الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم بورسعيد يشهد اختبارات الطلاب المتقدمين للمدرسة التطبيقية التكنولوجية «صور»

وكيل تعليم بورسعيد
محافظات
وكيل تعليم بورسعيد
الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:11 م

شهد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأحد، اختبارات الطلاب المتقدمين للمدرسة التطبيقية التكنولوجية في يومها الأول بحضور محمد مازن، مدير عام إدارة التعليم الفني، وكامل أعضاء اللجنة المشكلة وزاريًّا.

وقال وكيل الوزارة، إن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها في بورسعيد، وتعد نقلة نوعية وإضافة قوية للتعليم الفني بالمحافظة، وتأتي بتوجيهات من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد الداعم الرئيسي لتعليم بورسعيد، وبالتعاون بين شركتي السويدي وإيني الإيطالية وبتروبل للخدمات البترولية.

وأضاف باهي، أنه من المقرر أن تبدأ الدراسة بهذه المدرسة في العام الدراسي الجديد، بعد اجتياز الطلاب المتقدمين للاختبارات المنعقدة، وفقًا للشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولفت الدكتور نبوي، إلى أنه على الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والمتقدمين للمدرسة إحضار الأوراق والمستندات المطلوبة، خلال إجراء الاختبارات، وذلك بعد سداد مبلغ 100 جنيه رسوم الاختبارات بالبريد المصري.

 

وكيل الوزارة يشهد اختبارات المتقدمين لمدارس المتفوقين STEM

وشهد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة المتفوقين (STEM)، وذلك بمركز التطوير التكنولوجى.

وأكد باهى، أن الاختبارات الإلكترونية للطلاب شملت مجالات الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والذكاء العالمي IQ خلال 3 فترات يوميا مشيرا أن الاختبارات قد بدأت اليوم ومستمرة حتى يوم 17 أغسطس الجاري متمنيًا التوفيق للطلاب.

وكيل تعليم بورسعيد 
وكيل تعليم بورسعيد 
وكيل تعليم بورسعيد 
تابع مواقعنا