الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة البريطانية تعلن استثمار 232 مليون إسترليني لدعم الرياضيين وأولمبياد المعاقين

الحكومة البريطانية
رياضة
الحكومة البريطانية
الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:21 م

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأحد، استثمار 232 مليون جنيه إسترليني لدعم الرياضيين الطموحين في المملكة المتحدة للألعاب الأولمبية والبارالمبية، وكذلك المدربين وموظفي الدعم.

وحصل فريق المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية على 65 ميدالية في 25 تخصصًا مختلفًا في طوكيو 2020، مما جعلهم يحتلون المركز الرابع في جدول الميداليات.

وستقدم حكومة المملكة المتحدة 232 مليون جنيه إسترليني لمساعدة الرياضيين من بريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية على الاستعداد لدورة باريس 2024 للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين.

وسيتم هذا الاستثمار لدعم الرياضيين الطموحين في فريق المملكة المتحدة وكذلك مدربيهم وطاقم الدعم، بالإضافة إلى التمويل من اليانصيب الوطني.

وفاز الفريق البريطاني وإيرلندا الشمالية بـ 65 ميدالية في 25 تخصصًا مختلفًا، بما في ذلك ركوب الدراجات والتزلج لأول مرة، مما جعلهم يحتلون المركز الرابع في جدول الميداليات.

وستشهد دورة الألعاب البارالمبية نحو 240 رياضيًا يمثلون بارالمبياد المملكة المتحدة في اليابان، بما في ذلك نجوم المضمار جوني بيكوك وهانا كوكروفت والسباحة إيلي سيموندز.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون: "لقد أظهر لنا فريق جي بي أفضل ما في هذا البلد في طوكيو، حيث أظهر الروح الرياضية والعمل الجاد والأداء القياسي".

وأضاف: "من المسبح إلى، قدم لنا أولمبيونا أسبابًا كثيرة لنفخر بها، وللاحتفال بنجاحهم الاستثنائي".

تابع مواقعنا