الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يكرم عمر عصر لاعب تنس الطاولة

وزير الرياضة يكرم
رياضة
وزير الرياضة يكرم عمر عصر
الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:34 م

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة اللاعب عمر عصر؛ تقديرًا لأدائه المتميز، وإنجازه في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو، كأول مصري وعربي يحتل المركز الخامس، في منافسات فردي تنس الطاولة رجال.

وحقق البطل المصري عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني إنجازًا فريدًا خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعدما فاز على منافسه يوان تشونج لاعب تايوان بنتيجة 4-3 في إجمالي الأشواط، في مباراة دور الـ 16، ومنافسته أمام الصيني مالونج المصنف الثاني عالميًا في دور ربع النهائي.

وأشاد وزير الرياضة بالأداء المتميز الذي قدمه عمر عصر ومنافسته لأبطال اللعبة علي مستوي العالم في شكل عكس مدي التطور الكبير لرياضة تنس الطاولة المصرية، متمنيًا للاعب التوفيق في الفترة المقبلة، ومزيدًا من التركيز في التدريبات في ضوء التطوير المستمر للأداء، والمنافسة علي ألقاب البطولات الدولية التي سيشارك بها خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي علي تقديم الدعم والمساندة لأبطال مصر الرياضيين الواعدين، وتشجيعهم علي مواصلة أدائهم المتميز، وتحفيزهم لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية بالعزيمة والإرادة التي يتحلون بها، وبدعم كامل من القيادة السياسية والدولة المصرية لهم، لافتًا إلي نظام الرعاية المتكامل الذي اتبعته الوزارة لدعم اللاعبين الذين تم ترشيحهم للمنافسة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وشارك اللاعب عمر عصر في جزء من اجتماع اللجنة العلمية الاستشارية العليا الذي يعقده وزير الشباب والرياضة بديوان الوزارة اليوم الأحد، بحضور أعضاء اللجنة برئاسة الدكتور كمال درويش.

وأوضح عمر عصر أن هناك دعمًا كبيرًا من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية للاعبين، من أجل تحقيق المزيد من التفوق والنجاحات في مختلف البطولات.

وطالب عمر عصر، بتقليص وقت التدريب، بحيث يستغرق وقت أقل ويكون مؤثر بشكل أكبر، بجانب العمل علي توفير مدرب فني ومدرب بدني ومحلل للمباراة بما يساعد علي إحداث التطور المنشود في مختلف الألعاب الفردية ومنها تنس الطاولة.

وأكد عمر عصر، أهمية توسيع قاعدة ممارسة رياضة تنس الطاولة بشكل أكبر، على مستوى الجمهورية؛ لاكتشاف مزيد من المواهب الواعدة، ورعايتهم ودعمهم ليكونوا دعامة أساسية للمنتخبات الوطنية.

تابع مواقعنا