الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تروج لأولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج صاحبة السعادة.. والجمهور يتوقع منى زكي

إسعاد يونس
فن
إسعاد يونس
الأحد 15/أغسطس/2021 - 08:40 م

روجت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس للموسم الجديد لبرنامج صاحبة السعادة، الذي حققت من خلال مواسمه الماضية نجاحًا كبيرًا، ويُعرض عبر شاشة قناة dmc، كاشفةً عن موعد عرض أولى حلقاته.

ونشرت إسعاد صورة لها تجمعها بأولى ضيوف الموسم الجديد، وكعادتها تقف بجانب الضيف الذي يدير ظهره للكاميرا، وتحمس الجمهور وتجعله في حالة توقع لاسمه، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلةً: تفتكروا مين هتبقى ضيفتي في افتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة؟ استنونا يوم الإثنين 23 أغسطس، وانهالت العديد من التعليقات على المنشور المتوقعة للفنانة وهي منى زكي.

إسعاد يونس 

برنامج صاحبة السعادة

استطاعت الفنانة إسعاد يونس تحقيق نجاح كبير ببرنامج صاحبة السعادة، من خلال محاورتها للعديد من نجوم الفن في الوطن العربي منهم الفنانة روبي ودلال عبد العزيز وتامر حسني ودنيا وإيمي سمير غانم ومحمد عبد الرحمن وياسمين صبري وأحمد حلمي وأحمد فهمي وهنا الزاهد وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح وليلى علوي وهاجر أحمد وإلهام شاهين ومحمد هنيدي وخالد النبوي وشيماء سيف وعمرو وهبة وحسين فهمي وسمير غانم ومنة شلبي وصلاح عبد الله وعمرو عبد الجليل، وغيرهم من النجوم.

أعمال إسعاد يونس 

تنتظر إسعاد يونس طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 200 جنيه، يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس، الذي يضم العديد من كبار النجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الحكايات ولكل حكاية أبطالها ويربط بينهم فئة الورقة النقدية 200 جنيه.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين مع إسعاد يونس منهم الفنان أحمد السقا ومي سليم ونيللي كريم وليلى علوي ومحمود حافظ وهاني رمزي وخالد الصاوي وطارق عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد السعدني وملك قورة وأحمد آدم.

تابع مواقعنا