الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوي العاملة يشهد ختام فاعليات مبادرة «مصر بكم أجمل» لذوي الهمم ببورسعيد السبت القادم

وزير القوي العاملة
محافظات
وزير القوي العاملة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:42 ص

يشهد محمد سعفان وزير القوي العاملة، السبت القادم، ختام البرنامج الأول من مبادرة  «مصر بكم أجمل» لذوي القدرات الخاصة، التي تنظمها مديرية القوي العاملة ببورسعيد فى إطار مبادرة "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل لائقة لذوي الهمم والعزيمة، وينفذ المبادرة وزارة القوى العاملة بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل.

 

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد أطلق فاعليات المبادرة بحضور السيد السنجابى مدير المديرية، والدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب، وأعرب عن سعادته بوجوده مع ذوي الهمم والعزيمة  من أجل رسم حياة أفضل لهم، مؤكدا أنهم يستحقون التقدير والاحترام  من كافة أجهزة الدولة من أجل توفير حياة كريمة لهذه الفئة.

 

واستمع المحافظ إلي كافة المشاكل لذوي الهمم، مؤكدا العمل علي حلها، متمنيا لهم التوفيق ووعدهم باللقاء مرات عديدة.

 

من جانبه أكد السيد السنجابي مدير مديرية القوي العاملة ببورسعيد علي الدور الهام لذوي القدرات الخاصة، والمسئولية الاجتماعية التي يجب أن تتحملها الدولة تجاه أبنائنا من هذه الفئة، لكتابة مستقبل أفضل، وتحقيق الهدف المنشود من التدريب والتأهيل، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

بدأ اليوم الأول للتدريب بمحاضرة من محمد مختار من المجلس القومي لشئون الإعاقة، وذلك في مجال مقومات النجاح العشرة، والمحاضرة الثانية كانت لـ  لمياء السيد، في التزامات وحقوق العمال طبقا لقانون العمل 12 لسنة 2003.

تابع مواقعنا