الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الغني: “الأهلي في تخبط.. وكنا بنفتح له القيد مخصوص”

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/يناير/2019 - 07:24 م

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، أن ما يحدث من مجلس إدارة النادي الأهلي حاليًا في أزمة عبد الله السعيد محاولة لإلهاء الجماهير عن الهزائم التي يتلقاها الفريق.

وأشار عضو مجلس اتحاد كرة القدم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم”، والذي يذاع على فضائية “دي إم سي”، إلى أن الأهلي يعيش حالة تخبط كبيرة لم يرها من قبل، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة فتح القيد للأهلي في الأعياد والإجازات.

وأوضح أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أو الاتحاد الأوروبي، والاتحادات المحلية في الدول الأوروبية لا تحصل على إجازات، والقيد مفتوح فيها طوال أيام الأسبوع، مشددًا على أن إجراءات قيد عبد الله السعيد صحيحة 100%.

الأهلي يعلن راية التحدي ضد بيراميدز بسبب عبد الله السعيد

وأكد أن مجلس الخطيب يعيش حالة تخبط استثنائية، واتحاد الكرة هو من يراقب الأهلي ويشرف عليه وليس العكس، مؤكدًا أنه لا توجد إجازات لاتحاد الجبلاية، مضيفًا أنه لا توجد مشاكل شخصية مع محمود الخطيب، وكنا نفتح القيد مخصوصا للنادي الأهلي، واتحاد الكرة لا يحصل على هدايا من الآخرين كما يزعم البعض.

وكان قد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب راية التحدي في وجه مسؤولي نادي بيراميدز بسبب قيد عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي في سجلات اتحاد الكرة أمس الجمعة ومشاركته في المباراة بنفس اليوم.

وخسر الأهلي بهدفين لهدف أمام فريق بيراميدز سجلهما محمد فاروق وعبد الله السعيد في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي؛ للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز بالمخالفة ووسط تصريحات متضاربة للمسئولين في اتحاد الكرة دون الكشف عن أية أسانيد لائحية وقانونية.

تابع مواقعنا