الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “الكبير اوى” فى سباق رمضان المقبل.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
فن
الأحد 06/يناير/2019 - 03:01 م

يستعد النجم أحمد مكي خلال الفترة الحالية لتصوير الجزء السادس من مسلسله “الكبير أوي”، والذي من المتوقع أن يشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2019.

وينشغل مكي بالتحضيرات الخاصة بالعمل، حيث يعمل مع فريق الكتابة على أن ينتهي من كتابة الحلقات في نهاية الشهر الجاري، كما يتم معاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالعمل.

وكان مكي قد كشف عن اللوك الذي سيظهر به في المسلسل من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة  “تويتر”، حيث نشر صورة ظهر بها بلحية كثيفة.

وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوج من إمرأة أمريكية، وأنجب منها توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيان ويتنافسان على العمودية خلفا لوالدهما، ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأم “الكبير، وجوني”، إضافة إلى أشقاء آخرين ظهروا في الأجزاء التالية، منهم شخصية حزلقوم، وقدمت دنيا سمير غانم دور زوجة الكبير طوال أربعة أجزاء، وغابت عن الجزء الأخير من دون إعلان وفاتها، تحسبا لعودتها في أجزاء جديدة.

عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2013، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبير وكذلك باقي الأجزاء، وشارك في بطولة المسلسل على مدار أجزائه أحمد مكي، دنيا سمير غانم، محمد شاهينن ليلى عز العرب، محمد سلام، هشام إسماعيل.

تابع مواقعنا