الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ترانسفير ماركت” يفضح الزمالك في صفقة بوطيب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/يناير/2019 - 09:30 م

تصدر الدولي المغربي خالد بوطيب، المشهد داخل نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الأبيض، حصوله على خدماته قادمًا من مالاتيا سبور التركي.

وحسم الزمالك صفقة بوطيب لصالحه، مقابل مليون ونصف دولار، ليصبح مالاتيا أول نادي يستفيد من انتقال الدولي المغربي، وفقًا لما ورد عن موقع “ترانسفير ماركت”، الخاص بانتقالات الللاعبين.

وفي كل مرة يرحل فيها بوطيب من نادي لنادي آخري، ينتقل بالمجان دون مقابل، باستثناء صفقة الزمالك، حيث لعب المهاجم المخضرم، لفريق أوزيس بونت دو جارد الفرنسي عام 2007-2008 في صفقة انتقال حر.

وانتقل إلى بانيول بونت الفرنسي موسم 2010 -2011 في صفقة انتقال حر أيضًا، وعاد في الموسم التالي إلى نادي أوزيس بونت دو جارد في صفقة انتقال حر أيضًا.

ولعب صاحب الـ31 عامًا في موسم 2012-2013 لفريق استرس الفرنسي بالانتقال الحر، ثم رحل إلى فريق أوزيس بونت دو جارد على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى فريق استرس.

وانضم بوطيب بعدها إلى فريق لوزيناك الفرنسي بصفقة انتقال حر ثم فريق جازيليك أجاكسيو أيضًا انتقال حر وبعدها ستراسبورج قبل أن يحول وجهته من الدوري الفرنسي إلى التركي لنادي مالاتيا سبورت في صفقة انتقال حر.

 

تابع مواقعنا