الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسوية المديونيات.. الزمالك يرسل القائمة الإفريقية بهذه الأسماء

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:07 م

نجح نادي الزمالك في قيد اللاعبين وإرسال القائمة الإفريقية للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة، بداية من دور الـ32.

وواجه نادي الزمالك أزمة في قيد اللاعبين الجدد، حيث اشترط مسئولو اتحاد الكرة دفع المديونيات أولا قبل التسجيل، وهو ما تم التفاوض عليه وتم تسوية الديون من أجل قيد اللاعبين ونجح في هذا الأمر.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، تم تسجيل جميع اللاعبين الموجودين في القائمة حاليًّا، ولم يتم تسجيل اللاعبين الناشئين، لحين حسم أمرهم، على أن يتم تسجيل الصفقات الجديدة في القائمة الثانية مع دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ويركز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي مع المجموعة الموجودة، في ظل الاقتراب من حسم بطولة الدوري العام، وهو ما جعله يتم قيد جميع اللاعبين على أن يتم قيد لاعبين آخرين في الفترة الثانية، خاصة وأن القائمة تمت زيادتها إلى 40 لاعبًا.

الجدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أجراها الاتحاد الإفريقي كاف يوم الجمعة الماضية أسفرت عن مواجهة الزمالك للفائز من مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي وتوسكر الكيني في دور الـ32 للبطولة، وتم إعفائه من اللعب في الدور التمهيدي.

وودع الفريق الأبيض بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، من دور المجموعات بعدما حل في المركز الثالث خلف كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وفي المقابل خسر النسخة قبل الماضية في المباراة النهائية أمام النادي الأهلي.

تابع مواقعنا