السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد صلاح على استضافة مصر أمم أفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 07:59 م

تحدث محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني عن استضافة مصر ملف تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بشكل رسمي بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

وأعرب محمد صلاح نجم الريدز عن سعادته الكبيرة بالتواجد في القائمة النهائية لاختيار أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2018 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برفقة زميله في ليفربول ساديو ماني لاعب منتخب السنغال والجابوني بير أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص باللاعبين قبل انطلاق حفل توزيع الجوائز في العاصمة السنغالية داكار، أنه سعيد للغاية بالتواجد للعام الثاني على التوالي في حفل توزيع جوائز الكاف.

وأضاف الفرعون المصري:”بكل تأكيد سعيد بالتواجد هنا بين اللاعبين الأفضل في أفريقيا، الجميع قدم ما عليه وقدم أفضل مستوى له”.

وأوضح أنه توج بالجائزة في العام الماضي إلا أنه يحلم بتكرار الفوز بها في العالم الحالي، وإضافة جائزة جديدة إلى سلسلة الجوائز الفردية التى حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالى.

وتابع صلاح:”أتمنى الفوز بها للمرة الثالثة والرابعة وكل عام”.

وعن تنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019، أعرب محمد صلاح سعادته باستضافة مصر للبطولة على حساب جنوب أفريقيا.

وأكد نجم الريدز أن استضافة مصر للبطولة يمثل تحدياً كبيراً للاعبي الفراعنة، من أجل الفوز بها واستعادة اللقب الغائب منذ آخر تتويج للفراعنة عام 2010.

وحسمت مصر ملف استضافة كأس الأمم الإفريقية على حساب جنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء بـ16 صوت مقابل صوت واحد لدولة جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا