الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

فيرنانديز
رياضة
فيرنانديز
الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:35 م

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، والتي انطلقت الجمعة الماضية، 13 أغسطس، حيث ستنطلق الجولة الثانية السبت المقبل 21 أغسطس.

وتصدر برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد  قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الأولى بعدما سجل 3 أهداف في مباراة ليدز يونايتد والتي انتهت بفوز يونايتد بخماسية مقابل هدف.

وشهد اللقاء تألق بول بوجبا، لاعب الفريق والذي صنع الخمس أهداف ليقود الشياطين الحمر، لاقتناص أول ثلاث نقاط في مسابقة البريميرليج تحت قيادة أولي جونار سولشاير.

وسجل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول، هدفًا في شباك نوريتش سيتي، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل لا شيء وصنع صلاح خلال هدفين سجلهما جيمس ميلنر، وروبرتو فيرمينو.

وأحرز كريستيان بولسيتش  لاعب تشيلسي وداني إنجز، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد ودييجو جوتا وفررد وماسون جرينوود والكيسس ماك اليستير، لينقرد برونو فيرنانديز بالصدارة مبكرًا.

وجاءت نتائج المباريات كالتالي بخسارة أرسنال أمام برينتفورد بهدفين مقابل لا شئ، وفوز مانشستر يونايتد بخماسية مقابل هدف أمام ليدز يونايتد وليستر سيتي على وولفرهامبتون بهدف نظيف، وفوز تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثية مقابل لا شيء، وفوز واتفورد على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين وإيفرتون مقابل ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف، وفوز برايتون على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وليفربول على نوريتش بثلاثية مقابل لا شئ، وفوز وست هام على نيوكاسل برباعية مقابل هدفين، وتوتنهام على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

1- مانشستر يونايتد 3 نقاط.
2- تشيلسي 3 نقاط.
3- ليفربول 3 نقاط.
4- وست هام يونايتد 3 نقاط.
6- إيفرتون 3 نقاط.
7 - برينتفورد 3 نقاط.
8- واتفورد 3 نقاط.
9 - برايتون 3 نقاط.
10 - توتنهام 3 نقاط.
11- أستون فيلا 0 نقاط.
12- بيرنلي 0 نقاط .
13- مانشستر سيتي 0 نقاط.
14 - وولفرهامبتون 0 نقاط.
15- نيوكاسل يونايتد 0 نقطة.
16- ساوثهامبتون 0 نقاط.
17 - أرسنال 0 نقاط.
18- كريستال بالاس 0 نقاط.
19 - نوريتش سيتي 0 نقاط.
2- ليدز يونايتد 0 نقاط.

تابع مواقعنا