الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيفا يهنئ محمد صلاح بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب أفريقي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:00 م

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

وكتب الاتحاد الدولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “”فخور جداً بالفوز للمرة الثانية، أهدي هذه الجائزة لبلدي مصر وشكراً لكم،” تهانينا للملك المصري محمد صلاح الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة الإتحاد الأفريقي CAF لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018″.

وتوج الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، بجائزة أفضل في إفريقيا لعام 2018 مساء اليوم الثلاثاء، خلال الحفل المقام في مدينة دكار السنغالية.

وتفوق محمد صلاح على الثنائي ساديو ماني زميله في فريق ليفربول، وأوباميانج مهاجم فريق أرسنال، وهما نفس الثنائي اللذان ترشحا في العام الماضي لمنافسة محمد صلاح.

وكان “مو” قد حصد في 2018 جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

كما توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالبريميرليج حسب اختيارات الرعاة الرسميين للبطولة، وحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا من الكاف وجائزة أفضل لاعب إفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

فيما كان في الترتيب الثالث كأفضل لاعب في العالم لعام 2018 من الاتحاد الدولي وثالث أفضل لاعب في أوروبا، وكان في المركز السادس في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام.

ويساهم محمد صلاح حالياً في تصدر فريق ليفربول لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حيثُ يتواجد في قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفاً ويتفوق عليه كين وأوباميناج كلا منهما بـ14 هدفاً.

تابع مواقعنا