الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تُصدم بعد شرائها فستان عبر متجر إلكتروني (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/يناير/2019 - 12:25 م

انتشر في الفترة الأخيرة شراء الملابس بمختلف أنواعها “أون لاين” أي من على صفحات الإنترنت، فهي تبدو جذابة وأنيقة عند عرضها على الموديل أو المانيكان، لكن تأتي الصدمة عندما تطلب الأوردر وتصل قطعة الأزياء إليك، فبمجرد ارتداؤها والوقوف أمام المرآة تتفاجئ بموديل آخر عجيب!، وهنا تكون الصدمة قوية أكثر عند البنات، هذا بالظبط ما حدث مع طالبة قررت شراء فستان من متجر إلكتروني يدعى Pretty Little Thing””.

الفستان على الموقع الالكتروني

تقول “بريتي ليتل ثينج” البالغة من العمر 22 عامًا، “أعجت بفستان رأيته على متجر شهير، وقررت شرائه مقابل  25 جنيهًا إسترلينيًا، قبيل سفري لقضاء عطلتي في باريس، اعتقاداً أنه سيبدو جذاب وأنيق”.

وأضافت حسب موقع “ميرور”: “عندما وصل بعد أيام قليلة، صدمت ووجدته  ثوبًا آخر يشبه “الخيمة”، ومنذ ذلك الحين قمت باسترحاع السلعة إلى “Pretty Little Thing”، فقد بدا مختلفًا تمامًا عن الصورة، ولم أستطع أن أصدق اللون أساسا، ولم أتمكن من ارتدائه، لأنه لم يكن ذوقي على الإطلاق”.

الفستان بعد شرائه من الموقع وارتدائه
الفستان بعد شرائه من الموقع وارتدائه

على الرغم من أنه كان شئ مزعج بالنسبة لتلك الفتاة في البداية الأمر، خاصة أنها كانت متحمسة جدا لرؤية الفستان،  إلا أنها رأت الجانب المضحك فيه، وقامت بنشر صورة لها وهي ترتدي الفستان على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وسخرت من نفسها بطريقة مضحكة.

تابع مواقعنا