السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بدون أوزان” تصنيع آلة رياضية ذكية تحرق الدهون

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/يناير/2019 - 10:16 م

يعلم جيداً من يرتادون على صالات الجيم بانتظام مدى صعوبة حمل الدامبلز أو الوحدات الرياضية الثقيلة، والتي تقوم بحرق الدهون وبناء العضلات وبدونها لن تظهر النتائج المطلوبة لشكل وصحة الجسم، ولكن يبدو أن طريقة ممارسة االتمارين الرياضية سوف تتغير شكلا ومضموناً بفضل التكنولوجيا الحديثة.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، مقطع فيديو تظهر خلاله سيدة تقوم بالتدريب على آلة إلكترونية رياضة جديدة تسمى “HiiGa-ONE”، من شأنها أن تجعل تجربة الذهاب إلي الجيم أسهل.

الة حرق الدهون الذكية
الة حرق الدهون الذكية

تتميز الآلة بدعم من نظام الذكاء الاصطناعي والذي يستطيع تحديد درجة المقاومة التي يحتاجها كل إنسان من تلقاء نفسه، حسب قوة وقدرة تحمل كل جسم، كل ذلك بمجرد الامساك بدعامة حديدية ورفعها لأعلى دون وجود أي أثقال، وبالتالي فإن الرياضيون غير مطالبين بعد الآن بتزويد وتفريغ الأوزان أثناء ممارستهم للتمارين الرياضية المعروفة في جميع صالات التدريب الرياضية.

وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأخير لعام 2019 بلاس فيغاس، وتم الكشف عن هذه الآلة الرياضية التي تمثل ثورة في عالم الألات الرياضية ، والسيب الأساسي في تصنيعها هو “كازو هيغا” مدرب رياضي ياباني مشهور، ذكر خلال عرضها أنه “يحلم بأن يستطيع الناس مستقبلا حرق الذهون عن طريق هذه الآلة البسيطة”.

كما أضاف صانعي تلك الآلة المريحة أن الهدف منها هو إذابة الدهون في وقت سريع وبدون استخدام أوزان حديدية إلى الأوزان، كما أنها تقوم بتغير وزنها تلقائياً عن طريق نظام ذكي يتم ضيطه مسبقا.

تابع مواقعنا