السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان: إسماعيل ياسين أحد رموز مصر وحافظ جميع أغانيه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/سبتمبر/2017 - 08:35 م

نفى الفنان محمد رمضان ما تم تداوله عن إهانته للفنان الراحل إسماعيل ياسين، واتهامه للراحل بأن أفلامه أهانت الجندي المصري.

وقال عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه”.

وأضاف “السؤال الذي تم طرحه عليّ كان هل في مخططك عمل أفلام عن الجندي المصري مثل إسماعيل ياسين؟ فأجبت عليه قائلًا: “إني أُفضّل المشاركة في أفلام تبرز قيمة الجندي ومدى الالتزام والانضباط وإخلاصه للوطن”.

وتابع خلال فيديو طرحه عبر صفحته: “مش عاوز أعمل عسكري اللبس واسع عليه، وفهمه بطيء، عاوز أعمل الجندي كما ينبغي أن يكون”.

وواصل حديثة قائلًا: بالطبع الكلام الذي نشر في إحدى الصحف على لساني مستفز، ولكني أتمنى أن يصل كلامي لأسرة الفنان الراحل، وأن الفنان إسماعيل ياسين أحد رموز مصر التي لا يمكن إنكارها، مضيفًا: كامل احترامي وتقديري وكل رموزنا الفنية القديمة والموجودة دلوقتي كلهم نجوم كبار وأنا بتعلم منهم، من أقدم واحد لأحدث واحد.

وكان محمد رمضان أدلى فى تصريحاته مؤخراً، إلى أنه ضد أفلام إسماعيل يس، لأنه يُحب أن يظهر الجندى المصرى بشكل قوى بداية من البدلة المرسومة عليه وجسمه المفرود وجندى مثالى، لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة، لذلك عندما نختار أحدا لتمثيل فئة محددة علينا أن نحسن اختياره، مثل العروض العسكرية فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلا، وفى العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل فى الأجسام، وهم ليسوا فى الجيش، فهم للعروض فقط، ولكن هذا الشكل لابد من تصديره، ولدينا أقوى منهم.

 

 

 

تابع مواقعنا