الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. مصر تتأخر أمام الأرجنتين فى كأس العالم لكرة اليد 9-8

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/يناير/2019 - 07:42 م

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب المصري لكرة اليد، ونظيره الأرجنتيني، بنتيجة 9-8 لصالح أبناء الأرجنتين،،ليصبح الفراعنة مطالبون بالتعويض في النصف الثاني.

بدأ المنتخب المصري متفوقًا في الثواني الأولى من اللقاء، وبدأ التسجيل قبل أن تدرك الأرجنتين التعادل فالتقدم خلال الدقائق الخمسة الأولى.

وتوقف المنتخب الأرجنتيني عن التسجيل لمدة وصلت إلى 8 دقائق، وهو ما سمح لمصر بالتقدم بنتيجة 4-2 مع الوصول إلى منتصف الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 17، استطاع المنتخب الأرجنتيني أن يدرك التعادل بفضل أخطاء مصرية أدت إلى هجمات مرتدة على مرمى هنداوي لتصبح النتيجة 4-4.

ثم تقدم المنتخب الأرجنتيني بفارق هدفين على الرغم من معاناته من نقص عددي، لكن مصر نجحت في العودة للتعادل 7-7 مع بداية الدقيقة 24.

شهدت انطلاقة منتخب مصر فى النسخة الحالية رقم ” 26 ” الخسارة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر أمس الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23. يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث إنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

تضم قائمة الفراعنة فى المونديال  18 لاعبا و هم كلا من ، كريم هنداوي “بشيكتاش التركي” ومحمد عصام الطيار “الأهلي”في حراسة المرمى، وعمر الوكيل “الأهلي” وكريم أيمن “الزمالك” وعلي زين “الشارقة الإماراتي” ويحيى الدرع “الزمالك” وعبد الرحمن فيصل “الأهلي” وعمر حجاج “الأهلي” وإسلام حسن “الأهلي” وأحمد خيري “الأهلي” وأحمد الأحمر “الزمالك” ويحيى خالد “الزمالك” ومحمد سند “نيم الفرنسي” وأكرم يسري “الزمالك” وإبراهيم المصري “الأهلي” ومحمد ممدوح هاشم “مونبلييه الفرنسي” ووسام سامي نوار “الزمالك” ومحمد جمال”الجزيرة”.

تابع مواقعنا