الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد ضحايا حادث مركز السادات المروع في المنوفية إلى 7 حالات وفاة

حادث مركز السادات
محافظات
حادث مركز السادات
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:07 ص

كشف مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية ارتفاع أعداد الوفيات في حادث مركز السادات المروع، والذي وقع منذ يومين على طريق كفر داوود السادات بين سيارتين ملاكي وميكروباص إلى 7 وذلك بعد وفاة اثنين من المصابين، عقب تدهور حالتهم الصحية، وتم تسليم جثامينهما إلى ذويهم لدفنهما بمقابر الأسرة.

 

الحزن يخيم على المنوفية بعد زيادة وفيات حادث السادات المروع 

 

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز السادات جراء الحادث المروع وخاصة أن معظم الضحايا من الركاب في السيارة أقارب واتشحت وسائل التواصل الاجتماعي في مركز السادات بالحزن على ضحايا الحادث داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمتة.

 

النيابة تصرح بدفن ضحايا حادث السادات المروع 

 

 

وصرحت النيابة العامة بالسادات بدفن الجثامين وتسليمهم لذويهم، وبدء فريق من النيابة بسماع أقوال المصابين وشهود العيان على الحادث المروع، فيما طالب العشرات على صفحات التواصل الاجتماعي تحسين حالة الطريق الذي شهد الحادث وتوسعته وإزالة كافة التعديات الموجودة على الطريق.

 

مصدر طبي يكشف اعداد ضحايا حادث السادات المروع 

 

وفي وقت سابق كان مصدرًا طبيا بمستشفى السادات المركزي، قد كشف زيادة حالات الوفيات في حادث التصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص بمدينة السادات، مشيرا إلى وفاة 5 بينهم طفلين و3 سيدات وإصابة 15 آخرين، فيما لا يزال جهود الإسعاف الطبي مستمر لتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

وأوضح المصدر الطبي لـ "القاهرة 24"، أن 3 حالات سيتم نقلهم الآن إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي نظرا لحاجة حالتهم لتدخلات جراحية عاجلة، ولايزال باقي المصابين تحت الملاحظة والفحص الأولي لبيان حجم الإصابات التي أصابتهم جراء الحادث المروع على طريق السادات كفر داوود.

تابع مواقعنا