الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يفتتح مشواره في الدوري الإسباني برباعية ضد ريال سوسيداد

برشلونة
رياضة
برشلونة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:07 م

تمكن فريق برشلونة، من تحقيق الفوز على نظيره ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأت المباراة بقوة هجومية كبيرة من جانب فريق برشلونة بحثا عن تسجيل هدفه الأول وبالفعل تمكن من ذلك في الدقيقة 19 عن طريق جيرارد بيكيه، وظل لاعبو سوسيداد يبحثون عن تسجيل هدفهم الأول في مرمى البارسا ولكنهم استقبلوا الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق مارتن برايثوايت لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق الإسباني بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني سجل برشلونة هدفه الثالث في الدقيقة 59 عن طريق برايثوايت، ولكن تفاجئ البارسا بتسجيل ريال سوسيداد للهدف الأول في الدقيقة 82 عن طريق جولين لوبيت بل وسجلوا الثاني في الدقيقة 85 عن طريق ميكيل، ليصعبوا الأمر بشكل كبير على العملاق الكتالوني، ولكن انقذ برشلونة الموقف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 91 عن طريق روبيرتو لينتهي اللقاء بفوز البارسا برباعية مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يحصد فريق برشلونة أول ثلاثة نقاط له في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، ليتواجد في المركز الثاني بينما يظل سوسيداد دون نقاط في المركز التاسع عشر.

تابع مواقعنا