الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: انتخابات الأندية في موعدها لحين صدور قرار من لجنة الأزمات

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:31 م

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد إقامة الجمعيات العمومية الخاصة باختيار مجالس إدارات الأندية الجديدة، مؤكدًا أن الانتخابات حتى الآن في موعدها.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية: انتخابات الأندية قائمة وأرسلنا خطابات إلى مديريات الشباب وقولنا لهم اشتغلوا، وعندنا لجنة علمية على أعلى مستوى ووزير متخصص ومتفوق في هذا العمل.

وأضاف وزير الشباب والرياضة: انتخابات الأندية في موعدها حتى صدور أي قرارات من لجنة إدارة الأزمة في مجلس الوزراء.

وتابع وزير الرياضة: ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية لا يرتقي للإخفاق، ولكن ما حدث هو متوسط.

وفي السياق ذاته، حذر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجمعيات العمومية، من اختيار الرؤساء الفاشلين في الانتخابات المقبلة.

وأكمل أشرف صبحي: احذر الجمعيات العمومية للاتحادات من اختيار الرؤساء الفاشلين، و10 اتحادات فشلوا في طوكيو مقارنة بحجم الدعم وسيتم محاسبتهم.

وواصل صبحي: تم تفتيش جميع المؤسسات الرياضية، وتم تحويل المخالفات لجهات التحقيق المختصة، وهذا الأمر جعل الجميع يأخذ موقف من الوزير، هناك لجان رقابية بالتفتيش والمحاسبة على كل الاتحادات.

وأتم وزير الرياضة: لجان التفتيش قامت بالتفتيش على جميع الأندية والاتحادات وشكلنا لجنه مع الجهاز المركزي للمحاسبات بصلاحيات الضبطية القضائية، لا اجامل أحد في عملي، يجب أن يظل شكل مصر مميزا، ومصر فيها محاسبة على أعلى مستوى، لم أجامل شخصًا على حساب مصر.

تابع مواقعنا