السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يهنئ الأول على الثانوية الأزهرية

أول الثانوي الأزهرية
محافظات
أول الثانوي الأزهرية على مستوى الجمهورية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 12:28 ص

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، منذ قليل، اتصالًا هاتفيا بالطالب عصام محمد إبراهيم السيد، المقيد بمعهد سنباط بمركز زفتى محافظة الغربية، لتهنئته بمناسبة حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية الأزهرية على مستوى الطلاب الأكِفَّاء بنسبة 97.14%؜، مقدمًا التهنئة له ولأسرته علي تفوقه، ومتمنيًا له دوام التفوق والنجاح.

وهنأ المحافظ الطالب على تفوقه وتميزه ورفع اسم محافظة الغربية كما وجّه الشكر والتهنئة لأسرة الطالب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة ابنهم على التفوق والنجاح.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بالطالب عصام، مؤكدًا أنه حرص على الاتصال تليفونيًا بالطالب لتهنئته وإدخال البهجة والسعادة على أسرته، مشيرًا إلى أن عصام هو قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلاب محافظة الغربية يحتذي به باقي زملائه، كما حث المحافظ الطالب  على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياته المستقبلية، مؤكدًا تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لتمكينه من تحقيق أهدافه وطموحاته المستقبلية.

وأشار الدكتور رحمي إلى أنه سيتم تحديد موعد لتكريمه وباقي المتفوقين بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

ومن جانبهم وجّه الطالب الشكر لمحافظ الغربية لتهنئته له اليوم، ما يمثل دافعًا قويًّا له لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

تابع مواقعنا