الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدى عبد الغني: مروان محسن يطلب 12 مليون جنيه من فاركو.. والأهلي يبحث شروط السولية للتجديد

مجدي عبد الغني
رياضة
مجدي عبد الغني
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 12:42 ص

قال الإعلامي مجدي عبد الغني، إن نادي فاركو تراجع عن ضم مروان محسن مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فوجئ النادي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز، بطلبات اللاعب المُبالغ فيها.

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، أن مروان محسن طلب الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد الأمر الذي أثار حالة من الدهشة بين مسئولو نادي فاركو.

وأوضح مجدي عبدالغني أن مروان اشترط الحصول على هذا المبلغ الكبير لتأمين مستقبله، ولأنه يحصل على مبلغ مُماثل في الأهلي، كما أن مروان نما إلى علمه أن نادي فاركو سيدفع رواتب كبيرة للاعبيه في الموسم الجديد بعدما رصد ميزانية ضخمة للصفقات الجديدة.

وأوضح مجدي عبدالغني أن طلب مروان محسن قوبل بالرفض من قبل نادي فاركو، مُشيرًا إلى أن مهاجم الأهلي ينتظر حاليًا عروض أخرى بعدما بات رحيله عن الأهلي مسألة وقت فقط لعدم حاجة الفريق لجهود.

وفي سياق آخر، قال مجدي عبد الغني أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تدرس موقف بعض لاعبي الفريق من التجديد وبحث الطلبات التي حددوها مؤخرًا من أجل البقاء في القلعة الحمراء، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين عمرو السولية لاعب وسط الأهلي.

وكشف عبد الغني، أن عمرو السولية طلب دخول الفئة الأولى من أجل التجديد ويرى عمرو السولية أنه لم يحصل على المقابل المالي الذي يستحقه عندما جدد عقده المرة الأخيرة لمدة موسمين لذا لا بد من تقديره ماليًا حاليًا.

وطلب اللاعب عبر وكيل أعمال تامر النحاس الحصول على عقد جيد ودخول الفئة الأولى في الفريق خاصة وأنه بات أحد الركائز الأساسية في الأهلي وساهم في الانتصارات التى تحققت الفترة الماضية ومنذ انتقاله للفريق عام 2016 محليًا وأفريقيًا.

وأكد أنه بالرغم أن عمرو السولية تلقى الفترة الماضية عدة عروض مُغرية من أندية خليجية أبرزها من قطر إلا أن اللاعب أعلن رغبته في البقاء مع الأهلي لذا سيُجدد لكنه طلب التقدير المالي وهو ما يدرسه مسئولو الأهلي حاليًا.

تابع مواقعنا