الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الحلواني: استعد لمسرحية «شفيقة القبطية» واتمنى العمل مع الشباب الجديد «فيديو»

أحمد الحلواني
فن
أحمد الحلواني
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:12 ص

كشف الفنان أحمد  الحلواني عن أخر أعماله الفنية التي يستعد لها، مشيرًا إلى أنه يحضر لمسلسلات في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويستعد سيتم عرضها فور الانتهاء من تحضيراتها.

وقال أحمد الحلواني لـ القاهرة 24، خلال حضوره مهرجانMiss Nile: يوجد مسلسلات في شهر رمضان إن شاء الله، ولكن الأن احضر لمسرحية بعنوان «شفيقة القبطية»، من إنتاج مسرح البالون، وتأليف مصطفى سليم، وإخراج محمد صابر، واستعراضات حماده القذافي، وأشعار جمال بخيت، وألحان صلاح الشرنوبي.

أحمد الحلواني

وتابع أحمد الحلواني: تدور أحداث مسرحية شفيقة القبطية، حول سياسات الدولة من حيث دور المرأة المهم في المجتمع، ويشارك في المسرحية عدد من الفنانين وهم: ليلى صدقي، ودعاء سلام، جلال عثمان، شمس، معتز السويفي، مدحت تيخا، وغيرهم من الفنانانين، واتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وأضاف أحمد الحلواني عن دوره في المسرحية: أجسد شخصية عدلي باشا، والذي يعمل مع شوق التي تربي شفيقة القبطية، ويظل معها للنهاية حتى تكون نجمة كبيرة، وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور.

إما عن تفاصيل مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل بيت العيلة قال أحمد الحلواني: لم أشارك في أي جزء مما سبق، ولكن قالوا لي احتمال اشارك في الجزء الثالث، ويارب أنا بدعي ربنا.

كما أعرب أحمد الحلواني عن حبه لجميع الأدوار التي جسدها مشيرًا إلى وجود بعض الأدوار التي حبها أكثر بسبب جمهوره قائلًا: أكثر الأدوار قريبة لقلبي هو دوري في مسلسل أيوب مع الفنان مصطفي شعبان، ودوري في مسلسل ضل الراجل، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من بطولة الفنان ياسر جلال.

وقال أحمد الحلواني أنه حقق حلمه من خلال الشخصيات التي وقف امامها في أعماله الفنية معقبًا: الحمدالله اللي تمنيته من الله تحقق، أنا اشتغلت مع نجوم كبار مثل عادل إمام، نور الشريف، محمود عبد العزيز، يحيي الفخراني، أحمد زكي، والأن اتمنى اشتغل مع الشباب الجديد عشان يعطينا دفعة للحياة.

تابع مواقعنا