الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن أبو الروس وزوجته يقتحمان ستديو منى الشاذلي بدراجة نارية

حسن أبو الروس وزوجته
فن
حسن أبو الروس وزوجته
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:19 ص

يحل كل من الفنان حسن أبو الروس وزوجته غادة والي، ضيوفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر قناة CBC في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي، البرومو الخاص للحلقة، وظهر حسن أبو الروس وزوجته وهما يقتحمان الاستديو بدراجة نارية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: «قريبا.. حسن أبو الروس وزوجته غادة والي في معكم منى الشاذلي».

ويتحدث حسن أبو الروس، خلال اللقاء عن كواليس تحضيراته لحفل زفافه الذي تميز بظهور العديد من لقطات الغريبة في مدينة ملاهي، بالإضافة إلى كشف أعماله الفنية القادمة.

ومؤخرًا، تعرض الفنان حسن أبو الروس، إلى مشكلة خلال تواجده في مطار تركيا، وطالب المساعدة لكي يوصله أحد بالسفير المصري هناك.

وكتب حسن أبو الروس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «حد يعرف يوصلي بالسفير المصري في تركيا؟، أنا معايا مشكلة في مطار تركيا لأني مصري»، ولم يكشف تفاصيل المشكلة.

أعمال حسن أبو الروس

ومن جانب آخر، شارك حسن أبو الروس في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل بنت السلطان الذي لعبت بطولته الفنانة روجينا، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، مروة الأزلي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا