الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عابد عناني يتخلى عن ثوب الشر في حكاية وأنا قبلت

عابد عناني
فن
عابد عناني
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:34 ص

يواصل الفنان عابد عناني، تصوير مشاهده ضمن حكاية وأنا قبلت التي تعد ضمن إحدى حكايات مسلسل زي القمر، من تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.

وكشف عابد عناني فى تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل دوره الذي يلعبه، حيث قال إنه يعمل مدرس لغة عربية، ويظهر شقيق الفنان تيام مصطفى قمر خلال أحداث العمل.

وأشار عابد عناني إلى أنه يُقدم لأول مرة شخصية مُسالمة بعيدة عن الأدوار الشر الذي قدمها من قبل من خلال شخصية زين المغتصب في مسلسل الطاووس، ودور الإرهابي في مسلسل الاختيار2.

عابد عناني

أحداث مسلسل زي القمر

تدور أحداث مسلسل زي القمر في إطار اجتماعي يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المُتصلة المُنفصلة التي تتكون أحداثها من 5 حلقات.

وبدأ عرض المسلسل بحكاية تسمى حتة مني لعب بطولتها الفنانة إلهام شاهين، مؤمن نور، أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، وسارة الشامي، وكانت من تأليف شهيرة سلام، تحت قيادة وإخراج حسام علي.

أعمال عابد عناني السينمائية

وعلى جانب آخر، كشف عابد عناني عن انضمامه للمشاركة في فيلم" فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، وصلاح عبدالله، وعدد آخر من الفنانين. 

وقال عابد عناني، خلال حوار لايف انستجرام مع القاهرة 24، إنه سعيد بانضمامه لفيلم الفارس، الذي يعد أول أعماله في عالم السينما، مؤكدا أنه سيقوم بدور مُختلف عما قدمّه من قبل في أعماله الدرامية، لافتًا إلى أنه سيستكمل التصوير بعد الماراثون الرمضاني.

تابع مواقعنا