رئيس التحرير
محمود المملوك

موقف حسين الشحات من المشاركة في مران الأهلي اليوم

حسين الشحات
حسين الشحات

تعرض حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة خفيفة خلال مشاركته في مباراة إنبي، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون مقابل.

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أن حسين الشحات يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية.

وقال أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن حسين الشحات ‏أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد ‏شكوى اللاعب من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية عقب مباراة إنبي وبسبب ضغط وتوالي المباريات. 

ومن المقرر أن يشارك حسين الشحات جناح الأهلي في مران فريقه الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدما تعافي من إجهاد العضلة الأمامية. 

ويختتم الفريق الأحمر، اليوم الاثنين، استعداداته للمواجهة المرتقبة والصعبة التي تجمعه بفريق طلائع الجيش غدا الثلاثاء، في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي ملعب الجيش بالسويس.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه في ملعب التتش ثم يختار المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، القائمة التي ستسافر إلى السويس للمبيت فيها حتى موعد المباراة. 

حسين الشحات جاهز لمباراة طلائع الجيش

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض مباراة الطلائع وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار 30 جولة بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: مصر للمقاصة (مرتين) - غزل المحلة - الاتحاد السكندري (مرتين) - سيراميكا كليوباترا (مرتين) - الإنتاج الحربي (مرتين) - المقاولون العرب (مرتين) - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك – إنبي (مرتين) - المصري - سموحة - أسوان - وادي دجلة.

بينما تعادل الأهلي في 8 مواجهات أمام وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز -البنك الأهلي –الإسماعيلي، فيما خسر الأهلي في مواجهتين أمام ناديي سموحة وغزل المحلة.