السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب الأهلي على رادار فاركو وبيراميدز

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:06 ص

اقترب أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم قناعة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بمستواه الفني، بعد ظهوره بمستوي مُتذبذب خلال الدقائق المعدودة التي شارك بها. 

وبدأ بيكهام يُفكر في الرحيل عن الأهلي، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، لا سيما أنه يعلم بصعوبة حصوله على الفرصة، ما دام استمر موسيماني مديرًا فنيًا للفريق، بالإضافة إلى وجود محمد هاني، وأكرم توفيق، اللذان يُجيدان اللعب في الجهة اليمني، علاوة على التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب نجوم المستقبل المعار إلى إنبي، والذي يُجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، أبرزهم الظهير الأيمن. 

بيراميدز وفاركو يطلبان التعاقد مع بيكهام 

وتلقى بيكهام العديد من العروض في الفترة الأخيرة، باعتباره أحد اللاعبين المتميزين في الكرة المصرية، وأحد عناصر المنتخب الأولمبي، للتعاقد معه خصوصًا أنه يجيد اللعب في مراكز الدفاع ووسط الملعب، ووجوده سيمنح أي مدير فني مُرونة تكتيكية للدفع به في أكثر من مركز. 

ودخل ناديا بيراميدز وفاركو -الصاعد حديثًا- في مُفاوضات جادة مع اللاعب من أجل التعاقد معه عقب نهاية الموسم. 

اللاعب ينتظر حسم مصيره مع الأهلي 

وينتظر بيكهام نهاية الموسم من أجل حسم موقفه سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، إذ يعقد اللاعب جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والمدير الفني بيتسو موسيماني، لمعرفة مصيره في الموسم الجديد، وهل سيحصل علي فرصة لإثبات أحقيته بالمشاركة مع الفريق، أم يتسمر في البقاء على مقاعد البدلاء. 

تابع مواقعنا