الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يحدد راتبا خياليا لـ بول بوجبا للتعاقد معه

بول بوجبا
رياضة
بول بوجبا
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:07 ص

يقترب عقد الدولي الفرنسي، بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد من الانتهاء، بينما تسعى معظم الأندية في التعاقد معه مجانًا الموسم المقبل، في ظل محاولة الشياطين الحُمر الجلوس مع النجم الفرنسي لتجديد تعاقده.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأن اشترط الشياطين الحُمر في الصيف الماضي الحصول على 100 مليون يورو لبيع الدولي الفرنسي، ولكن سيتم تخفيض ذلك المبلغ بسبب اقتراب اللاعب من نهاية عقده وإمكانية التوقيع لأي نادي.

ووفقًا لصحيفة إندبندنت البريطانية، فإن باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ ضخم لبول بوجبا وهو 600 ألف يورو في الأسبوع عندما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل من أجل إقناعه بالتوقيع.

صراع كبير لـ ضم بول بوجبا

وذكرت بعض التقارير الأيام الماضية، أن بوجبا يخطط للبقاء في مانشستر يونايتد ولن يجدد للانتقال المجاني الموسم المقبل لريال مدريد، حيث يستهدف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بسياسته التعاقدية، ضم صفقات مجانية في 2022 والانتظار في الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تتمثل في صفقتي كيليان مبابي وبوجبا.

ويسعد باريس سان جيرمان لدفع مبلغ ضخم لبول بوجبا وهو 600 ألف يورو في الأسبوع عندما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، حيث هناك حرص كبير على التعاقد معه.

تابع مواقعنا