الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ضد وادي دجلة.. رقم سلبي يطارد الفارس الأبيض

الزمالك ووادي دجلة
رياضة
الزمالك ووادي دجلة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:45 ص

يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره وادي دجلة غدا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واشتعلت حدة المنافسة على لقب الدوري مع وصول المسابقة للأمتار الأخيرة، فهناك صراع شرس بين الأهلي والزمالك من أجل التتويج باللقب هذا الموسم.

ويبحث الزمالك عن لقبه الـ 13 في الدوري المصري، حيث يرجع آخر تتويج للفارس الأبيض بـ اللقب موسم 2014/2015، بينما يأمل الأهلي تحقيق اللقب للمرة الـ 43 في تاريخه والسادسة على التوالي.

ويتواجد الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، جمعها الفارس الأبيض من 30 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدفا فيما استقبلت شباكه 19 هدفا.

مواجهة صعبة بين الزمالك ضد وادي دجلة

وستكون مباراة الزمالك أمام وادي دجلة صعبة للغاية، خاصة وأن فريق دجلة يحاول بكل ما أوتي من قوة تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة من أجل التمسك بآمال البقاء في مسابقة الدوري.

ويتواجد وادي دجلة في المركز الـ 17 والقبل الأخير في جدول الدوري برصيد 25 نقطة، حيث جمعها الغزلان من 30 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في 13 مباراة وخسر 13 مباراة أيضًا، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 37 هدفا.

رقم سلبي يطارد الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة

وهناك رقما سلبيا يطارد الزمالك خلال مواجهاته مع وادي دجلة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يمثل ناقوس خطر للفارس الأبيض قبل مواجهتهما المرتقبة غدا الثلاثاء.

ولم يعرف الزمالك طعم الفوز في آخر 3 مواجهات جمعته ضد وادي دجلة وهو ما يجعل هناك حالة من القلق لدى جماهير الفارس الأبيض خاصة وأن أي تعثر سيؤثر على ترتيب الفريق ويهدد صدارته لترتيب الدوري.

الزمالك ووادي دجلة الموسم الماضي

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك ووادي دجلة هذا الموسم بالتعادل السلبي، حيث شهدت المباراة إضاعة عبد الله جمعة لركلة جزاء تصدى لها محمد عبد المنصف.

وفي الموسم الماضي لم يحقق الزمالك الفوز على وادي دجلة ذهابا وإيابا، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل أحمد سعيد هدف دجلة بينما سجل مصطفى محمد هدف الزمالك، فيما انتهى اللقاء الآخر في الموسم ذاته بالتعادل السلبي.

مدرب حراس الأهلي السابق: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. وكارتيرون مميز

تابع مواقعنا