الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان يتغنى بـ هالاند قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في السوبر الألماني

جوليان ناجلسمان
رياضة
جوليان ناجلسمان
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:55 ص

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن مواجهة بوروسيا دورتموند، والتي ستجمع بين الفريقين غدا، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الألماني.

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية: "‏من المحتمل أن يعود توليسو إلى الفريق غدًا، لقد تدرب مع فريق تحت 23 عامًا في عطلة نهاية الأسبوع وقام بعمل رائع، لقد ترك أيضًا انطباعًا جيدًا في كلتا الجلستين، إذا سارت الأمور على ما يرام اليوم فسوف يسافر معنا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "الانتصار الأول لي مع الفوز بلقب سيكون أمرًا رائعًا، إنها مباراة مهمة ضد خصم بدأ بشكل جيد للغاية في الدوري، بالطبع نحن نحاول الفوز في النهاية سنكون سعداء إذا فزنا غدا، نحن نقدم كل ما في وسعنا".

وأشار، عن هالاند: "مهاجم رائع ما يقدمه على أرض الملعب مع دورتموند أمر لا يصدق، ويجب ألا نسمح له باخذ مساحة للقيام بهجمات عميقة، حيث أنه وصل إلى 36 كم/ساعة إنه سريع بشكل لا يصدق، لدينا أفضل حارس مرمى في العالم، ولكن في كرة القدم كل شيء عن الفريق".

وأكمل ناجلسمان: "لقد أثبت ليفاندوفسكي على مدى عدة سنوات أنه مهاجم من الطراز العالمي، ولم يكن هالاند في الدوري الألماني منذ فترة طويلة ولكن لديه ارقام كبيرة، إنهم أنواع مختلفة من المهاجمين، ويتمتع ليفا بخبرة أكبر وأنا سعيد جدًا لوجودة في فريقي".

تعرف على أبرز أرقام وإنجازات الراحل الألماني جيرد مولر

تابع مواقعنا