الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الوزراء: تطعيم أكثر من 90% من المسنين بدور الرعاية

مدبولي
سياسة
مدبولي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 12:44 م

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء إنه يتم حاليًا حصر أعداد كل العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي، من حصل منهم على اللقاح، ومن لم يحصل، والتنسيق بين وزارتي التربية والتعليم والصحة بهدف سرعة الانتهاء من تطعيمهم، بمن فيهم العاملون في المدارس الخاصة.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

وأضاف المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه يتم حاليًا التنسيق بين وزارتي التعليم العالي والصحة، بهدف تطعيم كل العاملين في قطاع التعليم العالي، وكذلك الطلاب، لافتًا إلى أن وزارة الصحة ستوفر كل التطعيمات اللازمة، لتتولى الكوادر الطبية بوزارة التعليم العالي، أعمال تطعيم العاملين في هذا القطاع وكذلك الطلاب، كما يتم التنسيق بشأن تطعيم الطلاب المسافرين للتعليم في الخارج، وسُرعة حصولهم على اللقاح.

وتابع: تمت الإشارة خلال الاجتماع، إلى أنه تم تطعيم أكثر من 90% من المسنين بدور الرعاية، والجهود مستمرة لتطعيم الباقين، في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة في هذا الإطار.

تابع مواقعنا