رئيس التحرير
محمود المملوك

بريزنتيشن تنظم بطولة العالم للكاراتيه سبتمبر المقبل

بريزنتيشن
بريزنتيشن

حصلت شركة بريزنتيشن، برئاسة منتصر النبراوي، على تنظيم بطولة العالم للكاراتيه، والتي تستضيفها مصر في سبتمبر المقبل، خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر من العام الجاري.

 وتلقى الاتحاد المصري للكاراتيه، موافقة بشأن استضافة مصر لبطولة البريميرليج الدولية، خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر المقبل.

وعقد مسئولو الاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، وأحمد أبو عيشة عضو مجلس الإدارة، وأحمد عبد الله مدير منطقة القليوبية ومنسق البطولة، اجتماعات مع مسئولي شركة بريزنتيشن، وتم الاتفاق خلالها على إسناد البطولة للشركة والتحضير لاستقبال الوفود وجميع التفاصيل الخاصة بالبطولة لإخراجها بصورة مشرفة على غرار البطولات الكبرى التي استضافتها مصر مؤخرا في مختلف الألعاب.

ونجحت شركة بريزنتيشن، إحدى الشركات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلانية التي يترأسها حسن عبدالله، في التنظيم والمشاركة في العديد من المحافل الرياضية الكبرى داخل مصر علي مدار السنوات الماضية منها أمم إفريقيا تحت 23 من تنظيم حفل الافتتاح والختام ولقي إشادات واسعة وتحديدًا من قبل مسئولو الاتحاد الإفريقي وقتها.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تنظيم السوبر المصري وكأس العالم لكرة اليد وبطولة العالم للخماسي الحديث، والعديد من البطولات الكبرى داخل مصر ولقت نجاحات وإشادات واسعة.

عاجل