الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. نكشف عدد الأوائل على مستوى الجمهورية وموعد إعلامهم من الوزير

وزير التعليم-ارشيفية
تعليم
وزير التعليم-ارشيفية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:43 م

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، في مؤتمر صحفي نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يتم الإعلان رسميًا، عن نسب النجاح للعام الحالي ومؤشرات القبول بالكليات.

ويزيد أوائل الثانوية العامة 2021 لهذ العام عن أكثر من 30 طالب وطالبة بمختلف الشعب الأدبية والعلمية العلوم والرياضيات، حيث تعلن الوزارة أوائل الجمهورية بالمجموع الكلي، وأيضًا أوائل كل مادة على حدة.

 وكشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المُرجّح أن يهنئ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مساء اليوم الاثنين، أو صباح غد الثلاثاء قبل المؤتمر الرسمي لإعلان النتائج.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

ولفت المصدر لـ القاهرة 24، إلى أنه تم الانتهاء بالكامل من أعمال المراجعات والتصحيح، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف أن الوزارة تبذل جهودًا كبيرة لمحاولة تأمين جميع مراحل المراجعات حتى اللحظات الأخيرة، متابعًا: حتى الآن أوائل الجمهورية لم يعرفهم أحد ولا صحة لكل التكهنات المتداولة.

وفي وقت سابق، قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تبذل جهودًا كبيرة خلال الساعات الحالية قبل إعلان أوائل الجمهورية نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث يتم مراجعة المجاميع الكلية للطلاب الأوائل خلال بقية السنوات الماضية للتأكد من تفوق مستواهم الدراسي خلال الأعوام الماضية.

نتيجة الثانوية العامة 2021

على صعيد آخر، يتيح القاهرة 24، لطلاب الثانوية العامة خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما تصل رسالة لكل الطلاب المسجلين عبر الخطوات التالية: 

1- اضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 .

2- اكتب الاسم ورقم الجلوس.

3- اكتب البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

4- ثم اضغط على سجل الآن.

تابع مواقعنا