الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل إعلانها رسميًا.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 01:52 م

نتيجة الثانوية العامة 2021، من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث جوجل، خاصة بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية أمس، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة خلال الساعات القادمة نتيجة الثانوية العامة في خوف وقلق.

وتسهيلًا على جميع الطلاب، يقدم موقع القاهرة 24 رابط  نتيجة الثانوية العامة 2021 لتسجيل الاسم ورقم الجلوس والبريد الالكتروني ورقم التليفون، ومن خلال تسجيل البيانات حيث يمكن معرفة النتيجة فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ونعرض لكم طريقة التسجيل من خلال التقرير الآتي: 

موعد اعلان  نتيجة الثانوية العامة 2021 

ينتظر طلاب الثانوية العامة موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، وحسمت الأمر، والتي من المقرر إعلانها في مؤتمر صحفي غدًا يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وكيفية التسجيل

ويقدم القاهرة 24، خِدمة لقرائه ومتابعيه رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 لتسجيل بيانات الطالب، وتتضمن الخطوات كالآتي:

1- الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021  https://natega.cairo24.com/ 

2- تسجيل الاسم ورقم الجلوس.

3- كتابة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

4- ثم اضغط على سجل الآن.

نتيجة الثانوية العامة  2021 

قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المرجح أن يهنئ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مساء اليوم الاثنين، أو صباح غد الثلاثاء قبل المؤتمر الرسمي لإعلان النتائج.

ولفت المصدر لـ القاهرة 24، إلى أنه تم الانتهاء بالكامل من أعمال المراجعات والتصحيح، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة.

في نفس السياق، صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بأن نتيجة الثانوية العامة والمجموع الكلي سيكون مُتاحًا على عدد من المواقع الإخبارية، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، في اليوم نفسه، كما سيتم إتاحة رابط الوزارة، للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة على الموقع الرسمي.

تابع مواقعنا