رئيس التحرير
محمود المملوك

راندا البحيري تشكر أشرف زكي بعد حضوره مسرحية الجريمة: دايمًا في ضهرنا

راندا البحيري وأشرف
راندا البحيري وأشرف زكي

وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة شكر وامتنان إلى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد دعمه لها، بحضور العرض الأول لمرسحيتها الجديدة الجريمة، التي تعرض على مسرح النهار في شارع قصر العيني.

وشاركت راندا، جمهورها مجموعة من الصور جمعتها بالنقيب أشرف زكي خلال عرض المسرحية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: دايما في ضهرنا يا دكتور ودايما سند لينا.. مسرح الجريمة الحمد لله نجاح كبير جدًا، إنتاج نقابة المهن التمثيلية بمسرح النهار بالقصر العيني بجوار كليه صيدلة إخراج المبدع محمد علام.

راندا البحيري على انستجرام

وتعرض مسرحية «مسرح الجريمة» حاليا ولمدة 10 أيام على مسرح النهار بالقصر العيني، وهي فكرة وإخراج المخرج المسرحي محمد علام، تحت رعاية الدكتور أشرف زكي.

وجاءت أحداث المسرحية حول جريمة قتل أو سرقة أو اغتصاب وبعد عرض المسرحية يتم عمل تحقيق من خلال محقق يبحث بدوره عن المشتبه فيهم، ثم يأتي دور الجمهور ويصبح هو المحقق ويكشف عن المجرم الحقيقي الذي نفذ الحادث.

ويتم خلال المسرحية اقتراح ثلاثة اختيارات، كل اختيار منهم يغير في مجرى الأحداث ويقربنا خطوة لمرتكب الجريمة، ثم في النهاية يكتب المشاهد اسم المشتبه فيه، ولماذا ارتكب هذه الجريمة في ورقة يتم تسليمها وهو خارج من المسرح.

عاجل