الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يحقق المعادلة الصعبة بين النجاح وحب الجمهور

تامر حسني
فن
تامر حسني
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 03:21 م

ملك الجدعنة والمواقف الصعبة في الوسط الفني.. وصف بسيط عن شهامة وأخلاق الفنان  تامر حسني التي لا تنتهي، حيث يفاجئ الجمهور بين الحين والآخر، بتصرف جديد سواء مع  أصدقائه بالوسط الفني أو خارجه، وهذا لم يكن بالجديد عليه، حيث تميز الفنان بالعديد من المواقف الإنسانية التي تُثبت شهامة المصريين في أغنيته “الأصل مصري”، والذي يرصد بها خير الموجود في نفوس المصريين.

ويحتفل الفنان  تامر حسني، بعيد ميلاده الـ 44 والذي يحل اليوم الاثنين الموافق 16 أغسطس عام 1977، فهو من المطربين القلائل الذي حققوا المعادلة الصعبة بين الشهرة والنجاح وحب الجمهور الصادق، واستطاع أن يظهر مواقفه الإنسانية تجاه كل من حوله دون الحاجة إلى شو إعلامي أو شهرة، حيث إن اسمه ونجاحاته وحدها تتحدث عنه في أي مكان، ومن خلال هذا التقرير نسرد أبرز هذه المواقف الإنسانية:

صلح دياب والمنتج نصر محروس

توسط الفنان تامر حسني في الصلح بين الفنان دياب والمنتج نصر محروس، بعد العديد من الأزمات بينهما حول شرط الجزائي لدياب المذكور في العقد خلال 8 سنوات، إلا أن تامر فاجأ جمهوره بإعلان الصُلح بينهم من خلال مقطع فيديو.

وأرفق تامر حسني مقطع فيديو كتب فيه: الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني، وقدّم أجيالًا كثيرة لمصر الأستاذ نصر محروس، وتم الصلح في منزله، وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب.

وتابع تامر حسني: دي لفتة حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده.. شكرًا أستاذ نصر.. شكرًا انك كبرتلي ومردتليش طلبي، ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته كل الشكر أستاذ نصر محروس.

حقق حلم فتاة مصابة بالسرطان

حقق تامر حسني حلم فتاة تبلغ من العمر 15 عاما ومصابة بورم سرطاني في يدها، باستجابة زيارته لها، وهي تسجل أغنية جديدة في الاستوديو، حيث سرد القوصي، قصة زيارة تامر لإحدى المُعجبات، قائلا: ندى بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها… تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة ورحّب جدًا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جدًا بالنسبة ليها.

وأضاف القوصي: تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الأستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندى، واتفقنا أننا نعمل اللقاء ده مُفاجأة لندى اللي كانت فاكرة أننا رايحين استوديو صوت في الأول عشان تتمرن فيه قبل ما تقابل نجمها المفضل.

تامر حسني

حضور حفل زفاف معجبة 

لبى تامر حسني، أمنية معجبة له، بحضور حفل زفافها، وكتبت له تعليقًا عبر قناته الرسمية على يوتيوب، قائلةً: نفسي تحضر فرحي يا تيمو.. حلم حياتي.. أنا بعشقك من زمان، وده بجد حلم حياتي.. أنت مش عارف أنا بجد بحبك إزاي، يا رب تشوف الكومنت.

وفاجأها تامر بالرد عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على انستجرام، قائلًا: حلم حياتك أحضر فرحك.. طب أنا شوفت تعليقك وموافق أحضر فرحك ويشرفني كمان.. ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد إذن حضرتك يا عروسة وسلامي للعريس باشا.

حفلات زفاف أصدقائه من الوسط الفني

حرص تامر حسني على حضور حفل زفاف عدد كبير من أصدقائه ضمن الوسط الفني، وكان آخرهم حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد ورجل الأعمال أحمد الحداد، رغم انشغاله بتصوير أعمال جديدة فنية له خلال الفترة المقبلة.

ورغم ضيق وقت تامر حسني، إلا أنه قرر حضور حفل زفاف المذيع مروان يونس، ونجل مصطفى قمر، وآخرون من أصدقائه سواء بالوسط الفني أو أحد مُعجبيه.

تابع مواقعنا