الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رافائيل فاران: اللعب في مانشستر يونايتد فرصة استثنائية.. وهذه طموحاتي مع الفريق

رافائيل فاران
رياضة
رافائيل فاران
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 03:06 م

أعرب رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، عن سعادته، بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاران، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: «أنا سعيد للغاية ومتحمس للغاية لبدء هذا الفصل الجديد من مسيرتي، لقد كانت مغامرة جيدة للغاية مع فريقي القديم، لكنها الآن بداية جديدة بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا».

وتابع: «من المهم بالنسبة لي أن أشعر بالراحة مع زملائي في الفريق ومع المدرب، إنه مهم بالنسبة لي ولحياتي وحياتي المهنية أيضًا، كان هناك الكثير من الشائعات عني وعن مانشستر يونايتد منذ عام 2011، عندما جاء السير أليكس فيرجوسون إلى منزل والدتي، عندما أصبح الأمرٌ حقيقيًا، هذا هو المكان الذي تحدثت فيه مع فريقي الحالي، كانت فرصة حقيقية للعب لمانشستر يونايتد».

وواصل: «إنه تحدٍ جديد ودافع كبير للبدء في دوري جديد وفي نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، كانت هذهِ الفرصة استثنائية بالنسبة لي، لذلك اخترت هذا التغيير لنفسي ولعائلتي، لقد كانت لحظة جيدة».

وتابع: «لاعبو مانشستر يونايتد الذين أعجبت بهم؟ فيديتش وفيرديناند كانوا أساطير، أتذكر أيضًا لاعبين مثل كريستيانو وجيجز وبيكهام، إنهم أساطير وأنا فخور جدًا بأن أكون جزءً من هذهِ العائلة».

وعن تحدثه مع سولشاير قال: «نعم، كان من المهم بالنسبة لي أن أعرف الفلسفة والأهداف، وكذلك الطموحات، كان ذلك مهمًا للغاية، وشعرت برغبة وطموح حقيقي في العمل الجاد والقيام بكل شيء للفوز بالبطولات».

واستمر فاران: «من الصعب بالنسبة لي إجراء هذه المقابلة باللغة الإنجليزية، لكن يجب أن أحاول! أعتقد أنه من المهم جدًا أن أكون قريبًا من الجماهير لأن لدينا نفس الهدف، من المهم بالنسبة لي أن أكون مرتاحًا مع زملائي ومع المدرب».

فاران يتحدث عن بول بوجبا

وعن سؤال أيّ نوع من القادة أنت قال: «أنا هادئ جدًا، وبخبرتي، أعرف متى يكون من الضروري الصراخ، ولكن بشكلٍ عام، أفضل التحدث مع زملائي في الفريق، والتحدث عن التكتيكات، والتأكد من أننا مستعدون للقتال».

وأكمل عن بوجبا: «بول إيجابي للغاية، يحفز اللاعبين في غرفة تبديل الملابس وفي الملعب بطاقته، نحن مختلفون لكننا متكاملون للغاية، ومن المهم في الفريق أن يكون لدينا أنواع مختلفة من القادة والشخصيات».

واستمر: «أشعر بتصميم حقيقي وطموح للعمل بجد ومحاولة القيام بكل ما هو ممكن للفوز بالألقاب هذا يحفزني، هناك شاو وماجواير، أعتقد أنهما لاعبان جيدان للغاية وأنا سعيد جدًا لكوني لاعبًا جديدًا في هذا الفريق لأن هناك الكثير من المواهب».

تابع مواقعنا