الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يدشن أعمال رصف محور كفر الباجور

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 03:54 م

دشن ظهر اليوم، اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بدء أعمال رصف محور مصرف كفر الباجور الجديد، وذلك ضمن البروتوكول الموقع مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي؛ بهدف رفع كفاءة شبكة الطرق للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، جاء ذلك خلال جولته الميدانية لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمركز ومدينة الباجور.

ووجه محافظ المنوفية رسالة لرؤساء المراكز والمدن: «حطوا مقترحات وتصورات جديدة لتقديم خدمات جيدة للمواطنين»، لإتاحة الفرصة لإنشاء مواقف سيارات وأسواق نموذجية، وخلال لقائه بعدد من الأهالي، قائلًا: «مينفعش رصف طريق داخل القرى إلا بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق والخدمات حفاظًا على المال العام».

جولة محافظ المنوفية بالباجور 


 


محور كفر الباجور يسهل حركة التنقلات لسرس الليان ومنوف 

وتفقد محافظ المنوفية، بدء الأعمال التحضيرية تمهيدًا لرصف محور مصرف كفر الباجور الجديد بطول 3،400 كم باعتباره محور جديد لتخفيف الضغط المرورى عن مدينة الباجور، وتسهيل الحركة المرورية لمنوف وسرس الليان.

 وأشار رئيس الوحدة المحلية، إلى أنه سيتم رصف ما يزيد عن  35 طريق بالباجور، ضمن بروتوكول الهيئة العامة للإنتاج الحربى بتكلفة إجمالية 60 مليون جنيه، ويشمل العمل تطوير ورفع كفاءة الطرق.

 وتتضمن أعمال رصف وإنترلوك وأعمدة ديكورية، ووجه محافظ المنوفية، ببدء العمل في أكثر من موقع لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وفقًا للخطة الموضوعة مع التأكيد على الالتزام بكافة المواصفات الفنية للرصف.

جولة محافظ المنوفية 

كما تفقد محافظ المنوفية المنطقة المواجهة لشارع مصر، موقف الباجور- منوف- سرس الليان، ووجه رئيس المدينة ببحث إجراءات تغطية مساحة من رياح العرب؛ لتوسعة مساحة الموقف تمهيدًا لإنشاء موقف نموذجي متكامل يليق بأهالي المدينة.

تابع مواقعنا