الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع الزمالك

عمر كمال عبد الواحد
رياضة
عمر كمال عبد الواحد
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:51 م

أنهى نادي الزمالك جميع تفاصيل اتفاقه مع عمر كمال عبد الواحد، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، للحصول على توقيع اللاعب على عقده مع النادي الأبيض، ليكون على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لميت عقبة مع انتهاء الموسم.

وعلم القاهرة 24، أن اللاعب وقّع للزمالك لمدة أربعة سنوات بداية من الموسم المقبل مقابل 6 ملايين جنيه في الموسم، بالإضافة إلى مليون جنيه حملة إعلانية للاعب مقابل التوقيع الأبيض.

ويحتفظ حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بعقود اللاعب في مكتبه الخاص، تمهيدًا لعرضها في الفترة المقبلة على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، والذي يكون صاحب الرأي الحاسم في الصفقة من عدمها سواء بإتمام الصفقة أو رفضها.

ويُعد عمر كمال عبد الواحد، أحد اللاعبين المُميزين في الدوري المصري هذا الموسم، ونجح حتى الآن في إحراز 12 هدفا مع المصري في الدوري منهم 5 أهداف من ضربات جزاء وإضاعة واحدة، ويعد أبرز لاعب في الفريق البورسعيدي.

ويستعد الزمالك لمُواجهة فريق وادي دجلة، غدا الثلاثاء في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويمتلك الزمالك 70 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، والذي يُواجه فريق طلائع الجيش في نفس الوقت.

موقف كارتيرون من عودة كريم بامبو وعمر السعيد إلى الزمالك

تابع مواقعنا