السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب طالبان".. سخرية تجتاح مواقع التواصل بسبب حجاب مراسلة سي إن إن

مذيعة cnn
كايرو لايت
مذيعة cnn
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 05:03 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمراسلة شبكة سي إن إن، في أفغانستان، بعد أن سيطرت طالبان على القصر الرئاسي في كابول.

وظهرت المراسلة في الصورة وهي مرتدية الحجاب، مما لاقي سخرية كبيرة، فقال طه صبحي:«على قد مهو فعل حسن بس بدافع الخوف وده مش شرع الله ولا الإسلام..الإسلام والحجاب اقناع وما يقتنع بيه القلب والعقل..والإسلام بريء من أي أفعال إرهاب أو خوف واجبار».

و أضافت جيجي فارس: «المهم تكون لبساه عن اقتناع  مش خوف وكده»، بينما علق إبراهيم بسيوني:«اتحجبت عشان طالبان بس، أمال لو الفصل كله بقي هتلبس النقاب»،و قال حامد حسن:«كل اللي يعجبك وألبس اللي يعجب طالبان».

مذيعة قناة cnn
تعليق

كانت مراسلة "سي إن إن" التي تدعي كلاريسا ورد، قالت في فيديو نقلا عن السي إن إن، أن هذا الوضع لم تراه في كابول من قبل، انتشار رجال طالبان والذي يحملون أسلحة أمريكية الصنع.

و حاورت كلاريسا أحد المسلحين، الذي قال في حواره، كل شيء تحت السيطرة، وعلى الأمريكان أن يغادروا لقد قضوا الكثير من الوقت في أفغانستان، فقدوا الكثير من الناس والكثير من الأموال.

وسيطرت الحركة مساء أمس على القصر الرئاسي في كابول، بعد فرار الرئيس أشرف غني إلى طاجيكستان، وقالت الحركة إنها لن تتعرض بأي أذى لجميع منتسبي الحكومة بما في ذلك أفراد الأمن والعسكريين.

تعليق
تعليق
طالبان
تعليق
تابع مواقعنا