رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مطالب موسيماني لنجوم الأهلي في جلسة التتش

موسمياني والخطيب
رياضة
موسمياني والخطيب
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 05:30 م

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة هامة مع لاعبو الفريق، قبل مواجهة طلائع الجيش غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي ملعب الجيش بالسويس.

وقال موسيماني للاعبين: علينا أن نسعى إلى حصد النقاط الثلاث على أمل تعثر الزمالك سواء أمام وادي دجلة أو في مبارياته الثلاث المقبلة، وهو الأمر الذي سيعيدنا مرة أخرى إلى المنافسة على لقب الدوري.

وأضاف المدير الفني للاعبيه: نحن نحتل حاليا وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، ويجب أن نستكمل مشوار الانتصارات حتي نهاية المسابقة.. علينا اللعب من أجل الفوز فقط ولا ننسي أن كرة القدم بها الكثير من المفاجآت.

وأوضح خلال الجلسة أيضا أنه من الوارد أن يتعثر الزمالك، وهو أمر سيكون جيد بالنسبة لنا وسيخدمنا كثيرا لكن نحن مطالبون، بالفوز في المباريات المتبقية وهي طلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة وأسوان، ويجب ألا نتهاون مرة أخري، متابًعا: لن أقبل إلا بالنقاط الثلاث وغير مسموح بتكرار أي تعادل مثلما حدث في مواجهة النادي الإسماعيلي.

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض مباراة الطلائع وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار  30 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة  على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة – سيراميكا وانبي»..وتعادل في 8 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز -البنك الأهلي -الإسماعيلي» والخسارة في مواجهتين أمام ناديي سموحة وغزل المحلة.