الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسماعيلية: توفير مركز تكنولوجي متحرك لخدمة المواطنين «صور»

تفقد سيارة المركز
محافظات
تفقد سيارة "المركز التكنولوجي المتنقل"
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 06:21 م

تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، سيارة  المركز التكنولوجي المتنقل، والتي تقوم بتقديم كافة خدمات المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، على أن يكون تواجدها في الأماكن السكنية المزدحمة للتخفيف عن المراكز الثابتة، أو في الأماكن التي لا يتواجد بها مراكز تكنولوجية ثابتة لخدمة المواطنين. 

وذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية بتطوير خدمات المواطنين، وتعاون كافة الجهات مع وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة التنمية المحلية، للاِرتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين من خلال المراكز التكنولوجية. 
 

 سيارة " المركز التكنولوجي المتنقل "


ووجه المحافظ بالإعلان كل أسبوع، عن الجدول الزمني لأماكن تواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لخدمة المواطنين بمختلف مراكز ومدن الإسماعيلية، مؤكدًا ضرورة تواجد السيارة بالأماكن التي يصعب على سكانها الوصول للمراكز التكنولوجية الثابتة، وذلك تيسيرًا على المواطنين. 
 

 سيارة " المركز التكنولوجي المتنقل "
 سيارة " المركز التكنولوجي المتنقل "


يذكر أن السيارة ستقوم بتقديم كافة الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية الثابتة لخدمة المواطنين، عن طريق تزويدها بالكوادر المدربة من قبل وزارة وزارة التنمية المحلية، وأحدث الوسائل التكنولوجية من أجهزة حاسب آلي وطابعات ليزر ووسائل اتصال. كما ان السيارة مزودة بمولد كهرباء لتكون قادرة على العمل في أي مكان، حتى مع عدم توفر تيار كهربائي.

 

تابع مواقعنا