السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوكاكو: لست جديدًا على البريميرليج وعدت لتشيلسي لحصد الألقاب

لوكاكو
رياضة
لوكاكو
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 06:03 م

أعرب البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف البلوز، والعودة إلى الفريق بعد 10 سنوات من الرحيل متحدثًا عن تفاصيل انتقاله وطموحاته مع النادي.

وقال لوكاكو في تصريحات مع منصات النادي الرسمية: أعتقد أن مركز التدريبات أصبح أكبر ولكنه لا يزال جيدًا، أنا سعيد جدًا بعودتي، من الرائع أن تكون حول أشخاص تعرفهم لذا أنا أتطلع للعمل مع الفريق، رأيت حكيم زياش وتحدثنا قليلًا وتمت إضافتي إلى مجموعة الفريق عبر واتساب لكنني أتطلع لرؤية الجميع غدًا. 

وتابع: شاهدت المباراة ضد كريستال بالاس وأعتقد أنه كان فوزًا جيدًا بسيطرة على المباراة وصنع الفريق الكثير من الفرص، كان هناك ضغط عالي لاستعادة الكرة، آمل أن نتمكن من مواصلة تقديم أداء كهذا، يتوجب علينا تقديم مثل هذه المستويات لأن البريميرليج صعب جدًا ولكنني أتطلع لهذا التحدي.

وأضاف: أشعر بأنني أصبحت لاعبًا متكاملًا أكثر، أحاول دائمًا أن أتقن كل ما يجب على المهاجم فعله، أريد أن أستمر بالتطور على التفاصيل الصغيرة أيضًا وأواصل العمل على قوتي أيضًا، أريد أن أساعد الفريق للفوز دائمًا، وأن أكون جاهزًا للمدرب ولزملائي اللاعبين دائمًا، أريد أن أتأكد من أن يشعروا بالراحة ويعتمدون علي في أي لحظة".

وواصل: أنا شخص قيادي وأحرص دائمًا أن يشعر البقية بالراحة والثقة، هذه طريقتي في انتر والمنتخب الوطني، أتأكد من أن يكون كل شخص واثق ويعرف ما يجب عليه فعله، حينما تكون هناك لحظات صعبة يعرفون بأن يمكنهم الاعتماد علي، أنا أشجع زملائي للفوز وأحاول أن أبقى إيجابيًا دائمًا.

وأكمل: حظيت بمحادثة واضحة مع توخيل، كان واضحًا أنه يريدني أن أكون مع الفريق كلاعب وكشخص قيادي، يجب علي أن أستخدم كل قدراتي لأساعد الفريق بأقصى قدر ممكن، دوري سيعتمد على خطة المباراة وما يطلبه المدرب مني، إن أرادني كنقطة مرجعية للفريق أو كلاعب يتحرك خلف الدفاع فأنا جاهز، السنتين التي قضيتها في إيطاليا ساعدتني كثيرًا لأتحسن كمهاجم. يعجبني الأسلوب الذي نتبعه وأنا شخص مرن جدًا، أستطيع أن ألعب كمهاجم وحيد أو في ثنائي هجومي، في المنتخب الوطني ألعب كمهاجم وحيد لذا لا أحتاج لوقت طويل للتكيف.

وأردف: فقط أحتاج لمعرفة نقاط قوة زملائي في التمركز وما يجب أن نقوم به دون كرة، لذا لا أحتاج وقت طويل للتكيف، الدوري الإيطالي من الناحية الفنية والتكتيكية أقوى من البريميرليج، ولكن من الناحية البدنية ورتم اللعب البريميرليج أقوى، هذا الفرق الأكبر بين الدوريين ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لي لأنني لعبت لـ8 سنوات هنا وأعرف ما علي فعله.


وأكمل:" البريميرليج ليس جديدًا علي، أعرف الدوري وسجلت الكثير من الأهداف هنا ولكن هذا يبقى في الماضي، الآن أنا أتطلع للحاضر والآن أنا لاعب مختلف، الفريق الذي أنضم إليه هو فريق قوي جدًا وما يتوجب علينا فعله الآن هو إثبات ذلك في الملعب بالمنافسة على لقب البريميرليج".

وعن طموحاته الشخصية:"لا أحب الحديث عن طموحاتي الشخصية ولكن طموحاتي تعتمد على طموح النادي، عدت إلى تشيلسي لأن النادي يريد مواصلة تحقيق الألقاب والهيمنة على إنجلترا وأوروبا، هذا الشيء الذي أريده وأنا هنا الآن، الأمر يعود إلينا كفريق للقيام بذلك".

وبخصوص علاقته دروجبا:" "علاقتي معه تعني الكثير بالنسبة لي، الأمر ليس كأننا نتحدث مرة في الشهر بل انني أتحدث معه كل يومين تقريًبا، نحن نتواصل بإستمرار والأسبوعين الماضية تحدثت معه كثيرًا، سألته عن أمور كثيرة لأنه لا يزال يعرف الكثير من الأشخاص في النادي لذا هو حضرني جيدًا".

وأتم:" أنا جاهز ولكن الآن عليّ الإنخراط في التدريبات مع الفريق وأحاول أن أتحسن وأرى ما يريده المدرب، علينا أن نتنافس طوال الأسبوع لنستحق الخانة الأساسية، هذا تحدي جديد مع زملائي ولكن كلنا سنقاتل ليفوز تشيلسي، سأبذل قصارى جهدي في كل حصة تدريبية ومباراة أنا سعيد جدًا لأن أول مباراة لي ستكون ضد آرسنال خارج ملعبنا، ستكون مباراة كبيرة لذا آمل أن نحضر لها جيدًا ونفوز بها."

تابع مواقعنا