الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل يحرق شقيقه وزوجته ورضيعتها وغرق 3.. حوادث الدقهلية على مدار اليوم

جرائم متعددة - تعبيرية
محافظات
جرائم متعددة - تعبيرية
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:34 م

شهدت محافظة الدقهلية، حوادث متفرقة على مدار اليوم الإثنين، كام أبرزها القبض على عامل بعد سكبه مياها مغلية على شقيقه وزوجته ورضيعتهما، بسبب محاولتهما منعه مع التعدي على والدته.

واستقبل مستشفى السنبلاوين، صادق م. ص. 30 سنة - عامل، مصابا بحروق سطحية باليد اليمنى من الدرجة الثانية، وسماح أ. ح. أ. 28 سنة - ربة منزل، مصابة بحروق سطحية بالرأس والظهر من الدرجة الثانية، ونجلتهما فايزة صادق م. ص. عمر 4 أشهر، مصابة بحروق سطحية بالرأس من الدرجة الثانية، وجميعهم يقيمون قرية طهواي التابعة لدائرة المركز.

وبسؤال المصابان، اتهما شقيق الزوج السعيد م. ح. 37 سنة - عامل، بالتعدي عليهم حال قيامهما بمنعه من التعدي على والدته.

كما لقي شخص مصرعه غرقًا في مياه ترعة أمام قرية الطاهري التابعة لمركز المنزلة، بعدما سقطت سيارة كانت يستقلها رفقة نجليه بها.

حيث تبين بالفحص، أنه حال سير السيارة رقم «د ا ف 4183 ملاکي»، قيادة علي القطب علي كراوية 41 سنة - تاجر أسماك، ومقيم بندر الجمالية، وبرفقته والده وشقيقه، باتجاه المنزلة، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بمياه البحر، ما أسفر عن مصرع الأب.

فيما حاولت ربة منزل بمركز بني عبيد الانتحار، وتناولت أقراص دوائية، لخلافات مع زوجها وانفصالها عنه.

وتم تحويل رشا ع. إ. م. 37 سنة - ربة منزل، ومقيم بندر دكرنس، لمركز السموم، لإصابتها بحالة إعياء (ادعاء تناول أقراص دوائية)، وأقرت والدتها بوجود خلافات بين المجني عليها وزوجها، ويقيم كل منهما بعيدا عن الآخر، وأثناء تواجد ابنتها بالشقة سكنها، قامت بالاتصال بها أكثر من مرة، ولعدم تجاوبها توجهت إليها، وقامت بفتح باب الشقة فوجدتها ملقاة بأرضية صالة الشقة، وبجوارها بعض الأقراص الدوائية.

بينما أصيبت 4 سيدات بسحجات وجروح متفرقة، إثر انقلاب سيارة يستقلونها في مياه الترعة الموازية لطريق المنصورة شربين أمام قرية بطرة.

وتبين أنه أثناء قيادة رانيا أ. م. ع. 25 سنة - ممرضة بمستشفى شربين العام، ومقيمة بندر شربين، سيارتها رقم «د وب 8365 ملاکي»، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيدها، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها بمياه الترعة، وإصابتها ومرافقيها رحمة ع. ا. 19 سنة - طالبة، وشقيقتها حنان ع. ع. 21 سنة - ربة منزل، ومقيمتان قرية سواقي العرب دائرة مركز شربين، وهناء م. ر. م. 27 سنة - ربة منزل، ومقيمة قرية الشناوي دائرة مركز شربين، بسحجات وكدمات وجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلهن إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، 3 أشخاص، تبين وفاة إثنين منهما، وإصابة الثالث بغيبوبة، بعد غرقهم في مياه نهر النيل بمدينة المنصورة، خلف قصر الثقافة، حال استحمامهم، وجرفهم التيار لعدم إجادتهم السباحة.

وتبين أن المتوفيان هما هاني فضل زکي معوض 32 سنة - عامل، ونجل عمه أبانوب جرجس زکي معوض 25 سنة - عامل، ويقيمان شارع الجلاء، وشخص ثالث مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريقين، الأول شب في كشك خشبي مطعم بيتزا، بشارع الجيش بالمنصورة، بسبب نشوب ماس كهربائي في الثلاجة، وأسفر عن احتراق السقف والثلاجة وفرن كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

في حين شب حريق آخر في محل لتجارة الهواتف المحمولة، بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، لحدوث ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية.

تابع مواقعنا