السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصاد الجولة الأولى من البريميرليج.. صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. وسقوط مانشستر سيتي وأرسنال

احتفال محمد صلاح
رياضة
احتفال محمد صلاح
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:43 م

انتهت منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث شهدت عديدًا من النتائج المفاجئة أبرزها سقوط مانشستر سيتي وأرسنال، بالإضافة إلى توهج مانشستر يونايتد وليفربول.

ويقدم لكم "القاهرة 24" حصاد الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"..

تألق صلاح مع ليفربول:

نجح لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول في قيادة فريقه إلى تحقيق فوز كبير على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث صنع صلاح هدفين وسجل هدفا في شباك الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي.

وحصل لاعب منتخبنا الوطني على جائزة أفضل لاعب في المباراة بالإضافة إلى وجوده في التشكيلة المثالية للجولة الأولي، ‏كما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الممتاز الذي يسجل في اللقاء الافتتاحي لـ5 مواسم متتالية.

محمد صلاح


سقوط مانشستر سيتي:

سقط حامل لقب البريميرليج فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق أمام نظيره فريق توتنهام بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

خسارة مانشستر سيتي من توتنهام

عودة المان يونايتد:

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز كبير على نظيره نظيره فريق ليدز يونايتد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وشهدت المباراة تألقا كبيرا للنجم البرتغالي برونو فرنانديز بتسجيل هاتريك في شباك ليدز، بينما صنع النجم الفرنسي بول بوجبا ثلاثة أهداف ليصبح اللاعب الوحيد في تاريخ النادي يصنع ثلاثة أهداف في مباراة واحدة.

احتفال لاعبي مانشستر يونايتد

نتائج الأندية الأخرى:

سقط نادي أرسنال بالهزيمة امام نظيره فريق برينتفورد الصاعد حديثًا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وحقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وخسر فريق أستون فيلا خارج ملعبه أمام نظيره واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جيمي فاردي 

بينما حقق فريق وست هام يونايتد فوزا مثيرا على حساب نظيره فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وفاز فريق ليستر سيتي أمام ولفرهامبتون بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وانتصر فريق إيفرتون على حساب نظيره فريق ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع مواقعنا