السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاجعة إيتاي البارود.. تفاصيل مصرع عروسين البحيرة ليلة الزفاف| صور

عروسين البحيرة
حوادث
عروسين البحيرة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 08:27 م

حادث مأساوي شهدته محافظة البحيرة وبالتحديد قرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود بالمحافظة، حيث لقي عروسين وشقيقة العروس مصرعهم جراء حادث أليم تعرضوا إليه في أثناء زفة عروسين البحيرة كما رصدت كاميرات المراقبة في منطقة حادث عروسين البحيرة لحظة انقلاب السيارة بعدما كانت تسير بسرعة جنونية، التي كانت تقل الضحايا، في إحدى الترع بمركز إيتاي البارود، في أثناء توجه العروسين إلى حفل زفافهم. 


تفاصيل حادث عروسي إيتاي البارود 

وعلى الفور تم إبلاغ مركز شرطة إيتاي البارود بوقوع الحادث الذي انتقل إليه فورا، للوقوف على ملابسات الحادث، لكن العروسين وشقيقة العروس كانوا قد لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وتمكنت قوة الإنقاذ خلال استخراج سيارة حادث عروسي البحيرة، إنقاذ أحد الأفراد داخل السيارة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة أيضًا على إثر الحادث. 


وأثار حادث عروسين البحيرة حزنًا شديدًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تشييع جثمان ثلاثة ضحايا من حادث عروسين البحيرة، وهم حسام حسن قنديل 26سنة، وندى سامح محمد قنديل 18سنة، وعلا سامح محمد قنديل 15 سنة، أحمد بهاء محمود قنديل 20سنة، جميعهم مقيمون في قرية الشعيرة، وسيتم  تشييع جثمان الضحية الرابعة اليوم.

صلاة الجنازة على عروسين البحيرة
سيارة عروسين البحيرة بعد انقلابها
عروسة البحيرة
تابع مواقعنا