رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أوجستي يقود أول مران لـ رجال سلة الأهلي

أوجستي بوش مدرب سلة
رياضة
أوجستي بوش مدرب سلة الأهلي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 09:13 م

قاد الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، المران الأول للفريق على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، بعد توليه المسؤولية بشكل رسمي.

وعقد أوجستي جلسة مع اللاعبين في حضور أحمد الجارحي المدرب العام، ورامي الدياسطي مدرب الفريق، للتأكيد على بعض الأهداف العامة خلال الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني على تنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، مع بداية فترة الإعداد.

وكان المدير الفني الإسباني، وقع أمس عقود تدريب الفريق بشكل رسمي بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية.

وأكد أوجستي أن المفاوضات مع الأهلي انتهت سريعًا، نظرًا للتفاهم والتقارب في وجهات النظر، وتطلعه للتعاون مع منظومة العمل داخل النادي الأهلي، التي تساعد على النجاح وتهيئ المناخ للعمل بقوة لتحقيق طموحات الجميع في الفترة المقبلة.

وقال أوجستي: «سعيد للغاية بالدعم الكبير الذي لمسته من مجلس إدارة النادي الأهلي في مرحلة المفاوضات، بجانب الدعم الجماهيري الكبير الذي يعد من الأسباب الرئيسية في قبولي عرض تولي قيادة رجال سلة الأهلي، لأنه فريق كبير وقادر على المنافسة والتتويج بكل البطولات».

وأضاف أنه سيبدأ العمل سريعًا مع جهازه المعاون؛ استعدادًا للموسم الجديد، بحثًا عن انطلاقة قوية تستهدف المنافسة والعمل بقوة على الفوز بكل البطولات.

وقال إن مرحلة الإعداد تحتاج إلى فترة زمنية مناسبة؛ من أجل بدء الموسم بشكل قوي، خاصة أنه يعرف الكثير عن الأهلي ولاعبيه، مشددًا على أن الوقت القادم سيشهد وقوفه بدقة على كل نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق؛ بهدف تشكيل مجموعة قوية ومتجانسة قادرة على المنافسة وتلبية طموحات الجميع.