الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة كرداسة.. حبس المتهمين بذبح شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة من الواقعة
حوادث
صورة من الواقعة
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:52 م

أمر المستشار محمد خالد شوقي، وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس شاب وشقيقته ووالدته وزوج والدته في واقعة قتل سائق وذبحه داخل منزل طليقته من خلال أسرتها، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها جهات التحقيق.

كما أمرت جهات التحقيق بتشريح جثمان المتوفى لبيان أسباب الوفاة، وإيداع تقرير بالحالة، وكذلك التصريح بدفن المجني عليه بعد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتسليم طفل ابن المتهمة والمجني عليه إلى شقيقة المتهمة لرعايته.

وكشفت جهات التحقيق أن زوج الأم المتهمة في قضية قتل طليق ابنتها تزوج من المتهمة بعد وفاة زوجها والد ابنها وابنتها المتهمين في القضية، ولكن تزوجا عرفيًا، لينكر أمام النيابة علاقته بقضية القتل.

وأضاف زوج الأم، في أقواله، أن المجني عليه جاء كما طلب منه إلى منزلهم، فطعن شقيق المتهمة الشاب بسكين في رقبته ومات في الحال، وتخلصنا من الجثمان بإلقائه في منطقة نائية ناحية كرداسة لإبعاد الشبهة.

وقالت طليقة المجني عليه أمام التحقيقات إنها مطلقة من المجني عليه منذ نحو 4 أشهر، مشيرة إلى أن لديها طفلًا من المجني عليه يبلغ من العمر 9 شهور، قائلة: "هو طلب يرجعلي كتير بس أمي قالتله هات شقة واستقل في القاهرة عشان هو مقيم في الإسكندرية".

وأضافت طليقة المجني عليه أنه قبل الواقعة بأيام اتصل بها المجني عليه، وطلب منها النزول لشراء ملابس للطفل، وبالفعل خرجت مع المجني عليه لشراء الملابس، قائلة: "سهاني اخد واد مني الطفل سافر على الإسكندرية لقيتو كلم أمي جوز أمي قالهم تعيش معايا وترجع بيتي".

تابع مواقعنا