الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السيسي يكرم بعثة مصر في أولمبياد طوكيو غدًا

الرئيس السيسي
رياضة
الرئيس السيسي
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:24 م

قال الإعلامي سيد علي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيكرم غدًا بعثة مصر في أولمبياد طوكيو، إلى جانب هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، مشيرًا إلى أنه أمر معهود من الرئيس السيسي.

وأشاد خلال تقديمه لبرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء الاثنين، بمداخلة الرئيس السيسي مع البطلة الأولمبية فريال أشرف وأسرتها على الهواء، فضلًا عن دعمه لمنتخب كرة اليد عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الرئيس كتب أكثر من تغريدة لدعم فريق كرة اليد بإحساس راقٍ للغاية، معلقًا: رأينا رجالة بتلعب وتمثيلًا مشرفًا، مش عاوزين ناخد كل الميداليات الذهب عاوزين شكلنا يكون حلو، نروح نخسر وإحنا جدعان وعرقانين.

وكانت فريال أشرف حصلت على الميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو في منافسات الكوميتيه سيدات وزن فوق 61 كجم، حيث حققت فريال الفوز في أول مباراتين بالمجموعة الثانية أمام كلًا من لاعبة الصين 4-0، ولاعبة سويسرا بفضل نقطة الأفضلية "سانشو" بعد أن حققت أولى نقاط اللقاء أولًا، وخسرت مباراتها الثالثة أمام إيران 7-9، وتعادلت في المباراة الرابعة والأخيرة أمام بطلة الجزائر 0-0، وفازت على لاعبة كازاخستان بنتيجة 5/4 في الدور نصف النهائي.

 

تابع مواقعنا