الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار: لم أفكر مطلقًا في أنني سأصل إلى أرقام بيليه

نيمار
رياضة
نيمار
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:03 ص

تحدث نجم فريق باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، في تصريحات صحفية، اليوم، عن حالته الجسدية، وعن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب الفريق الباريسي، وعن اقترابه من تحطيم رقم بيليه القياسي.

وقال نيمار عن حالته الجسدية: أعتقد أنني جسديًا أفضل اليوم مما كنت عليه عندما وصلت، لقد نضجت أيضًا في تلك السنوات الأربع التي قصيتها هنا في باريس، مررت بأوقات عصيبة مثل الإصابات التي عانيت منها، لكن هذه الأشياء دفعتني إلى التفكير الذي جعلني أتغير كرياضي وكشخص، أعتقد أنني تغيرت للأفضل.

وعن المدة التي يتوقع فيها اللعب بمستوي عالاً مثل إبراهيموفيش وكريستيانو رونالدو ميسي:" هؤلاء اللاعبون الثلاث، إبرا وكريستيانو رونالدو وميسي، هم مراجع في كرة القدم، وأعتقد أنني أتبع نفس المسار الذي سلكوه لأنني أعتني بنفسي وأعمل كثيراً، أعلم أنني بحاجة لأن يكون جسدي في حالة جيدة للعب على أعلى مستوى، لقد مددت للتو عقدي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، لذا حتى ذلك الحين يجب أن أحافظ على المستويات البدنية والفنية والتكتيكية".

وقال نيمار عن ماوريسيو بوتشيتينو مدربه الأرجنتيني: المدرب بوتشيتينو يطلب منا الكثير جسديًا وذهنيًا وهذا يجعلنا نتطور كل يوم، لقد حصلت على مدربًا آخر في حياتي المهنية وصديق رائعًا لـمدى الحياة، أنه مدرب رائع وشخص رائع، منذ اليوم الأول للعمل في باريس سان جيرمان أظهر قدراته.

وعن اقترابه من تحطيم رقم الأسطورة البرازيلية بيليه أضاف: لم أفكر مطلقًا في أنني سأصل إلى أرقام بيليه، لكن الآن بعد أن اقتربت من الرقم سأطارده، ومحاولتي لكسر الرقم الآن ليس لأسباب شخصية ولكن بشكل أساسي لتكريم حياة الأسطورة بيليه ومسيرته المهنية والاحتفال بها.

تابع مواقعنا