السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة المتهم في واقعة مقتل طفل أطفيح

طفل أطفيح
حوادث
طفل أطفيح
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:53 ص

أقدم أحد الأشخاص على خطف طفل أطفيح، وسرق مركبة التوك توك الخاصة به، التي يتكأ عليها للإنفاق على ذويه، ثم سولت له نفسه قتله فقتله، وأخفى جثمانه بمقابر قرية أطفيح، وعثر الأهالي على الجثمان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل لهوية قاتل طفل أطفيح، والقبض عليه.

حصل القاهرة 24 على صورة محمد رجب عبد الظاهر المتهم بقتل الطفل محمود قنديل سائق التوكتوك الذي كان يعمل للإنفاق على أسرته بعد مرض والده، وعثر على جثته في إحدى مقابر أطفيح التابعة لمحافظة الجيزة، كما عُثر على التوكتوك الخاص بالمجني عليه في محافظة الفيوم بعد أن باعه المتهم لأحد الأشخاص لإخفاء جريمته.

وأوضح ابن عم المجني عليه أن المتهم نجل شقيق عمدة قرية كفر قنديل بأطفيح التابعة لمحافظة الجيزة، وأنه يبلغ من العمر 17 عاما، مضيفا أن أهل المجني عليه الطفل محمود يطالبون بإعدام المتهم محمد رجب لعدم حدوث مشكلات بين العائلات في القرية.


وبداية القصة كانت عندما تغيب الطفل محمود صباح يوم الجمعة 6 أغسطس من العام الجاري، وأغلق هاتفه، فظل أهل القرية وعائلته يبحثون عنه لمدة 8 ساعات حتى عثروا عليه مشنوقًا داخل مقابر أطفيح التابعة لمحافظة الجيزة.

وقال أحد أقارب المجني عليه إنهم عثروا عليه عن طريق الصدفة عندما ذهب أحد الأشخاص لتشييع جثمان أحد المتوفين إلى المقابر وعند زيارته لقبر والدته، وجد الطفل ملقى داخل قبر مفتوح، وحول رقبته حبل، ولكنه لم يتعرف عليه فأخذ صورة له، وفور عودته إلى القرية شاهد عديدا من الصور للطفل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فذهب لأسرته وأخبرهم بما حدث لنجلهم.

المتهم
المتهم
تابع مواقعنا